نهاية مأساوية لشابة على يد شقيقها المختل

19 سبتمبر 2024 12:14

هوية بريس – متابعة

نهاية مأساوية لشابة على يد شقيقها المختل

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، صباح اليوم الخميس 19 شتنبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 23 سنة، تظهر عليه علامات الاضطراب العقلي، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جريمة القتل العمد في حق شقيقته.

وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى تورط المشتبه به في تعريض والده للعنف بمنزل الأسرة بأحد أحياء وسط مدينة طنجة، قبل أن تتدخل شقيقته من أجل منعه، غير أن هذا الأخير أقدم على تعريضها للضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الوفاة.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن توقيف المشتبه فيه وحجز السلاح الأبيض المستعمل في ارتكاب هذه الجريمة.

ويجري حاليا إخضاع المشتبه فيه لبحث دقيق من طرف الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا التحقق من الوضع العقلي والنفسي لمرتكب هذه الأفعال الإجرامية.

اقرأ أيضا:

أمطار ورياح قوية ببعض المناطق

بلاغ جديد من الصندوق المغربي للتقاعد

تغيرات غير متوقعة في أحوال طقس المملكة في عز الصيف

تحذير وتنبيه لأصحاب هذه الحسابات البنكية (وثيقة)

الملك محمد السادس يعقد مجلسا وزاريا بأجندات حاسمة

القضاء يصدم مجموعة من “المخازنية” ضمنهم عقيدان

الملك يتوجه إلى فرنسا اليوم والسبب..

ال”CNSS” زيادة عامة في الأجور

مواقع مشبوهة تهاجم المغاربة الذين يسترون أنفسهم في الشواطئ

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. لم تكن الضحية رحمها الله حكيمة بتدخلها،كان عليها تتركه يعنفه وتطلب الغوث من الشرطة أو الناس بسرعة،ولاتتدخل قطعا فلم يكن ليقتل اباه مادام قد اكتفى باللوم والتعنيف،وبتدخلها عمي وصار خارج التغطية والوعي باستشاطة الغضب فلم تكن لتنجو منه البتة وكل هذا شيء عجيب بترتيب نفسي غريب وعجيب فهناك تسلسل تساقطي نسأل الله أن يعافينا منه.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M