الدرك الملكي يستضيف زوجة الفيزازي الثالثة

08 نوفمبر 2017 14:00
الفزازي يتحدث عن "16 ماي" وعن ضحاياها وعن استفادته من "العفو الملكي"

هوية بريس – متابعة

ستحل حنان زعبول، زوجة محمد الفيزازي الثالثة، صباح اليوم الأربعاء، أمام سرية الدرك الملكي بإقليم سبت كزولة، ضواحي مدينة آسفي، للاستماع إليها في موضوع الشكاية التي رفعهتا ضد الشيخ السلفي محمد الفيزازي.

وكشف محامي حنان، أن عناصر الدرك ستستمع إلى هذه الأخيرة بصفتها مشتكية، كانت قد تقدمت بشكوى تتهم فيها الفيزازي، بالاختطاف والاحتجاز والإجهاض، والسب والقذف والتشهير، مستدركا أنه، يرجح أن يستمع، يوم غد الخميس، الوكيل العام بآسفي، للشابة حنان زعبول، بعد ادلائها بشكاية في حق الشيخ المذكور سالفا، في انتظار احالة هذه القضية على أهل الاختصاص بمدينة طنجة.

في المقابل، صرح محامي الشابة حنان، ردا على دفاع الفيزازي بخصوص تقديمه لشكاية الخيانة الزوجية، أن “هذا الأمر لا يمكن، نظرا لعدم وجود عقد الزواج، القضاء ماتيخدش على شروط الزواج وانما تتخاد بالوثائق، وبالتالي هذا الأمر غير مقبول قانونا”، موضحا أنه يستعد لرفع شكاية أخرى رفض الكشف عن فحواها.

وفي السياق ذاته، كشف المحامي ذاته الذي ينوب عن أشرف الحياني، الذي يتهم هو الأخر محمد الفيزازي بتهمة السب والقذف والتشهير، بعدما دخل على خط قضية حنان والفيزازي، حيث تقدم كشاهد اثبات على زواج هذا الأخير بحنان.

وحري بالذكر أن قضية زواج الشابة حنان زعبول بالشيخ الفيزازي الذي يكبرها ب74 سنة، باتت قضية رأي عام وطني ودولي.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°

حديث الصورة

صورة.. من فيضانات إسبانيا التي خلفت خسائر مادية ضخمة جدا

كاريكاتير

كاريكاتير.. ونمضي ليلحق بنا من بعدنا