المواطن الذي تعرض للاعتداء من طرف شرطي يحكي ما وقع في مركز الأمن بعد الشكاية

19 مايو 2019 15:42
كاميرات المراقبة تقلب رواية أمين الراضي وتجعله مذنبا بعد أن صور نفسه ضحية

هوية بريس – مصطفى الحسناوي

قال أمين الراضي في تدوينة على حسابه الفيسبوكي،”ذهبت إلى مركز الشرطة لتقديم شكاية، وأريد أن أشكر جميع رجال الأمن المحترفين الذين رحبوا بي بكل احترام ولباقة ومهنية”.

وأضاف: “أريد أن أشكركم جميعًا على رسائل الدعم والاهتمام ..أشارككم هذه الصورة لأوضح لكم أن كل شيء على ما يرام ، تناولت وجبة الافطار مع والدتي في المنزل”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. كاميرا المراقبة تنصف شرطي البرنوصي من افتراءات أمين الراضي
    اخر الاخبار : أخذت قضية الكوميدي أمين الراضي والشرطي الذي سبق وأن اتهمه “ولد الفشوش” بالاعتداء عليه على المباشر عبر حسابه الفايسبوكي، تطورات مثيرة، حيث وفي إطار التحقيق الذي فتحته المصالح الأمنية، تمت الاستعانة بكاميرا المراقبة التي سجلت كل مجريات الواقعة، قبل أن تبين أن الكوميدي أمين كان مفتريا في أقواله على المباشر، وأن التدخل الذي مارسه الشرطي ليس سوى محاولة سلمية لنزع هاتفها الخلوي الذي كان يوثق به الراضي تصريحاته.

    أمين الذي لعب دور الضحية عبر شريطه الفيسبوكي، وجد نفسه متورطا في الكذب والافتراء على موظف وعرقلته أثناء مزاولة مهامه، وهو ما جعله يصطحب والديه إلى مقر أمن البرنوصي، حيث كان الشرطي برفقة زملاءه في المداومة والتمس منه الكوميدي الفرونكفوني الصفح عما بدر منه من سلوك أثناء توقيفه بثلاث مخالفات الأولى عدم وضع حزام السلامة والثانية السير في الاتجاه المعاكس والثالثة عدم توفره ساعتها على رخصة سياقة وما رافقها من وثائق السيارة.

    وحسب المصادر نفسها، فقد عاد أمين ووالديه خالين الوفاض من ذهابهم لمقر الشرطة، لأنهم وجدوا أن الأمر خرج عن يد الشرطي وأصبح رهينا بالبحث الذي فتحته المديرية العامة للأمن الوطني في انتظار الإعلان عن نتائجه النهائية.
    النهار 24

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
16°
20°
الخميس
20°
الجمعة
20°
السبت
20°
أحد

حديث الصورة

كاريكاتير

كاريكاتير.. الأقلام المأجورة