العثماني ينهي الجدل الذي أثارته تصريحات بنكيران

08 فبراير 2018 10:35
العثماني ينهي الجدل الذي أثارته تصريحات بنكيران

هوية بريس – متابعة

في إشارة إلى تصريحات “عبد الإله بنكيران” الأخيرة في مؤتمر شبيبة حزب “العدالة والتنمية”، عندما هاجم بعض قيادات أحزاب الأغلبية الحكومية، عبر “سعد الدين العثماني” رئيس الحكومة والأمين العام لحزب “المصباح”، عن تمسكه بجميع الأحزاب المشكلة للحكومة.

وبمناسبة اللقاء الذي عقدته “كتابة الدولة المكلفة بالماء” على هامش الزيارة الميدانية إلى محطة أبي رقراق لمعالجة المياه، وفي معرض رده على أجوبة الصحفيين أمس الأربعاء 7 فبراير الجاري،  قال “العثماني”:”الأغلبية الحكومية متماسكة ولا يمكن لأي تصريح أن يزعزعه”.

تصريح اعتبره العديد من المتتبعين، ردا مباشرا على تهجم “بنكيران” على بعض أحزاب الأغلبية، بل منهم (المتتبعين) من رآه تبرءا من تصريحات الأمين العام السابق لحزب “العدالة والتنمية”.

وأضاف “العثماني”، في تصريحاته للصحافة الوطنية، “أنا كرئيس حكومة متمسك بكافة أحزاب الأغلبية ومتواصل معها وحريص على التحالف الحكومي”.

كما شدد رئيس الحكومة، على تمسكه بالتحالف الحزبي الحاكم، عندما قال:”كأمين عام لحزب العدالة والتنمية أريد أن أقول رسميا إن موقف الحزب هو التمسك بحلفائه والاعتزاز بهم والاشتغال كرئيس للأغلبية في تنسيق معها”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. خذلان العثماني لابن كيران، كخذلان ابن عرفة لمحمد الخامس..
    وقد كان ابن عرفة مؤازرا من بعض كبار الفقهاء كالكتاني وغيره لالتزامه بتطبيق الشريعة!

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M