إلقاء القبض على عنصرين من منفذي السطو المسلح على وكالة بنكية بطنجة

25 فبراير 2014 12:23
إلقاء القبض على عنصرين من منفذي السطو المسلح على وكالة بنكية بطنجة

إلقاء القبض على عنصرين من منفذي السطو المسلح على وكالة بنكية بطنجة

هوية بريس – متابعة

الثلاثاء 25 فبراير 2014م

أقل من إثنا عشر ساعة من قيام عصابة إجرامية بتنفيذ هجوم بالرصاص من أجل السطو على أموال موجهة للإيداع داخل وكالة بنكية بطنجة، كانت كافية لتتمكن المصالح الأمنية من التوصل إلى إثنين من العناصر المتورطة في العملية غير المسبوقة في مدينة البوغاز، وفقا لموقع “طنجة 24”.

وحسب التفاصيل الأولية التي تم التوصل بها من مصادر موثوقة، فإن عناصر من “الكومندوز”، تمكنت في ساعة متأخرة من يوم الإثنين، من الانقضاض على شخصين مشتبه في علاقتهما بالعملية الإجرامية التي وقعت صباح نفس اليوم، وأسفرت عن السطو على مبلغ مالي يقدر بنحو 750 مليون سنتيم، وإصابة اثنين من حراس الأمن الخاص بأعيرة نارية أطلقها الجناة.

عملية الاعتقال، وفق مصادر الجريدة، تمت بحي “البرانص”، بعد توصل أجهزة الأمن بإخبارية تفيد باستعداد الشخصين المقبوض عليهما بإبرام صفقة ضخمة تهم اقتناء كمية كبيرة من المخدرات القوية، حيث باغتتهما عناصر “الكومندوز”، وقامت باعتقالهما، فيما لم ترد أي معلومات حول مصير الطرف الآخر في الصفقة التي كان المتهمين بصدد إبرامها.

وكانت حالة استنفار أمني كبيرة عمت مختلف أنحاء مدينة طنجة، على إثر وقوع حادث السطو المسلح عند حوالي الساعة الحادية عشر صباحا، حيث دخلت فرق أمنية مختلفة على خط التحقيق والتحري في هذه العملية التي خلفت موجة ذعر هائلة في مدينة طنجة.

واستعانت أجهزة الأمن، بطائرة هليوكبتر تابعة للدرك الملكي في عملية المطاردة والبحث عن الجناة الأربعة الذين كانوا ملثمين، بعدما قاموا بالسطو على سيارة نقل أموال وأصابوا أفرادها.

وأسفرت عملية السطو عن إصابة عاملين بشركة نقل الأموال أحدهما أصيب في ساقه، فيما تلقى الثاني ضربة على مستوى الرأس تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، بحسب مصادر أمنية.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
16°
17°
أحد
17°
الإثنين
17°
الثلاثاء
17°
الأربعاء

حديث الصورة

صورة.. هل صارت الغابة مرتعا للسكارى والزناة؟!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها