حركة التوحيد والإصلاح تكرم الشيخ حماد القباج

29 يوليو 2013 16:19

هوية بريس – إبراهيم الوزاني

الإثنين 29 يوليوز 2013م

نظمت حركة التوحيد والإصلاح (جهة الوسط)، بساحة مسجد الشهداء بمدينة الدار البيضاء أمسية قرآنية ليلة السبت 18 رمضان، بمناسبة هذا الشهر الأبرك، تحت شعار قوله تعالى: {وَنُنَزِّل مِنْ الْقُرْآن مَا هُوَ شِفَاء وَرَحْمَة لِلْمُؤْمِنِينَ وَلَا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلَّا خَسَارًا{.

 وشارك في هذه الأمسية، ثلة من القراء اللوامع، هم: مصطفى غربي، وعبد العزيز الكرعاني، ومصطفى زقان..

كما قامت الحركة في هذه الأمسية القرآنية بتكريم الشيخ أبو عبد الله حماد القباج بإهدائه درعا شرفية، تكريما وشكرا له على ما يبذله من مجهودات لخدمة كتاب الله عز وجل، وقد تفضل بتقديمها له الأستاذ عبد الجليل الجاسمي أحد قيادات الحركة.

والشيخ الأستاذ حماد القباج هو المنسق العام للتنسيقية المغربية لجمعيات دور القرآن، والناشط في جمعية الدعوة إلى القرآن والسنة بمراكش (الناطق الرسمي باسم الجمعية)، وعضو هيأة تحرير جريدة السبيل، كما له مشاركات متعددة في التأطير والتوجيه في الجمعيات والجامعات ودور القرآن، بالإضافة إلى مشاركات متعددة في مؤتمرات دولية.

وممن حضر هذا الحفل الشيخ الدكتور عادل رفوش الذي أتحف الحضور بقصيدة عن المكرم الشيخ حماد، وبقصيدة أخرى عن المقرئ النجم الشيخ عمر القزابري، كما شهد بفضل الشيخ حماد واجتهاده، وأنه صاحب قلم سيال في الدفاع عن الحق، بالإضافة إلى نشاطه المشهود الحركة الدعوية والعلمية. 

وحول هذا التكريم نشر في صفحة الشيخ حماد على “الفايسبوك” باسم إدارتها: “نشكر نيابة عن الشيخ حماد القباج وأصالة عن أنفسنا؛ حركة التوحيد والإصلاح التي تشرفت هذه السنة بتكريم القرآن وأهله.. وقد اختارت هذه السنة الشيخ حماد كرجل السنة في خدمة القرآن والإعتناء به والدفاع عنه وعن أهله ومؤسساته.. فشكر الله جهودها ووفق القائمين عليها لمزيد من العطاء”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
16°
19°
الخميس
17°
الجمعة
14°
السبت
15°
أحد

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

صورة.. تساقط الثلوج على جبال الأطلس (إقليم تارودانت)