فيديو.. معاذ الدويك يؤم المصلين في صلاة التراويح بمصلى مراكش الكبرى

11 أبريل 2022 18:28

هوية بريس – متابعة

سَعِدَ مرتادو مصلى مراكش الكبرى ليلة أمس بإمامة القارئ المغربي المتقن معاذ الدويك لهم في صلاة العشاء والتراويح، حيث أمّ آلاف المراكشيين لشهود الصلاة معه.

وامتلأت جنبات المصلى عن آخرها، في جو مهيب يروي غليل المتعطشين لصلاة التراويح في هاته الأجواء الإيمانية.

يذكر أن القارئ معاذ الدويك حاصل على الإجازة والماجستير من معهد محمد السادس للقراءات، ومجاز بالقراءات العشر، وسبق وشارك في العديد من المسابقات القرآنية داخل المغرب وخارجه، وقد سبق وفاز رفقة المصري إبراهيم عبد العزيز بالرتبة الأولى في الدورة 11 لجائزة محمد السادس الدولية في حفظ القرآن وتجويده وتفسيره، سنة 2015، كما توج بلقب القارئ العالمي في فرع القارئ المرتل بمسابقة البحرين سنة 2018، وقبلهما المرتبة الأولى في مسابقة دبي الدولية 2014، وجزائز أخرى.

وللقارئ المتميز تسجيل مصحف كامل برواية ورش عن نافع صوت وصورة لقناة الإسلام المصرية.

وكانت مدرسة ابن القاضي للقراءات والرسم التابعة لجمعية الإمام أبي شعيب الدكالي لتحفيظ القرآن الكريم وتدريس علومه التي يشرف عليها عالم القراءات المغربي الشيخ محمد بن الشريف السحابي بمدينة سلا، أعلنت عن تسجيل أول مشروع صوتي لجمع القراءات السبع على الطريقة المغربية للقارئ معاذ الدويك.

أول مشروع لتسجيل المصحف المرتل بالقراءات السبع.. بقراءة القارئ معاذ الدويك وإشراف مدرسة ابن القاضي للقراءات (صور وفيديو)

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M