حجاج جزائريون يحولون مطار “بومدين” إلى حلبة مصارعة (فيديو)

28 يوليو 2022 12:41

هوية بريس-متابعة

قام عدد من الحجاج الجزائريين العائدين من الديار المقدسة بعد أداء مناسك الحج، بتحويل قاعة انتظار مطار “هواري بومدين” إلى ساحة معركة، بعد أن نشب عراك بين مجموعتين منهم.

وقد تم تداول مقطع فيديو على منصات التواصل، يوثق الحالة الفوضوية التي خلفها العراك، حيث يظهر عدد من الحجاج وهم ينهالون على بعضهم البعض، بلكمات على مستوى الوجه، في حين لم يتدخل الحجاج الاَخرون لفض الاشتباك.

وخلف المقطع موجة من الغضب ظهرت من خلال تعليقات رواد مواقع التواصل الذين استنكروا هذا السلوك من أشخاص أدوا أسمى مناسك في الدين الإسلامي.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اعذروني لكن ما كان يجب نشر هذا الموضوع على هذا المنبر بالذات، هم قبل و بعد كل شيء بنو آدم مسلمون خطاؤون و ليسوا يمثلون كل الحجاج و لا كل المسلمين
    و صراحة سبق لي الذهاب للعمرة أول مرة رفقة منظمين مغاربة لكن للأسف اكتشفت أنهم ليسوا في المستوى و منذ رحلة الذهاب و أنا أصبر على عدة أمور و أصبر و أصابر لمدة 15 يوما، و عند رحلة الرجوع كان قد طفح الكيل، كنا بالكاد نلمحهم في المطار، لا تأطير و لا مواكبة و للأسف في لحظة من اللحظات انفجرت في وجه أحدهم و صرخت في وجهه و نهرته و فرغت غيظا تراكم لأيام
    زد على ذلك العياء والزحام و تسابق المسافرين… ناهيك عن سعي الشيطان لإفساد العبادة على الناس
    المهم، وددت لو أنني حينها استطعت مواصلة الصبر و أعترف بخطئي لكن لو قدر الله و صورني أحدهم آنذاك لقال الناس انظروا إلى حال الراجعين من العمرة!!!

    4
    1

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M