الى كالوها اقدو بها .ولكن لا اضن ذالك .انا متيقن ان السعودية والامارات وقطر لديهم ما يكفي من الصقور والباز .والباشق .يصدون به اي هجوم. رد
و أنا متأكد أن التحالف الإستراتيحي للسعودية مع تركيا كفيل بعد مشيئة الله من تحويل الوثنيين في إيران إلى رماد رغم كثرة النعيق و ارتفاع النباح. رد
الى كالوها اقدو بها .ولكن لا اضن ذالك .انا متيقن ان السعودية والامارات وقطر لديهم ما يكفي من الصقور والباز .والباشق .يصدون به اي هجوم.
و أنا متأكد أن التحالف الإستراتيحي للسعودية مع تركيا كفيل بعد مشيئة الله من تحويل الوثنيين في إيران إلى رماد رغم كثرة النعيق و ارتفاع النباح.