دانييل كالفان يمثل أمام المحكمة العليا ببلنسية لمواجهة تهم باغتصاب قاصر

15 أغسطس 2013 01:53

هوية بريس – متابعة

الخميس 15 غشت 2013م

يمثل المسمى “دانييل كالفان فينا”، الذي هو موضوع شكاية “للاشتباه في اغتصابه قاصرا قبل سنوات”، يوم 29 غشت الجاري للرد على جرائمه، بحسب ما علم يوم الأربعاء لدى المحكمة العليا ببلنسية.

 

وأضاف المصدر ذاته أن قاضي محكمة توريفيخا (أليكانتي جنوب شرق إسبانيا)، الذي قضى بقبول الشكاية التي تقدم بها والد الطفلة في الخامس من هذا الشهر وبعد الإنابة القضائية “العاجلة” التي وجهت إلى السلطات المختصة، قرر إحالة المتهم يوم 29 غشت الجاري على المحكمة. 

وأوضح أن القاضي المكلف بهذه القضية قرر، أيضا إخضاع الضحية “لخبرة طبية في أقرب وقت ممكن”، وكذا مثول والديها كشاهدين لتأكيد هذه الشكاية. 

وتقدم والد القاصر، في الخامس من الشهر الجاري، بشكاية إلى الحرس المدني بتوريفيخا لـ”الاشتباه في تعرض ابنته لاعتداء جنسي قبل سنوات” بهذه البلدة حيث يتوفر المجرم على إقامة هناك، قائلا في تصريح تناقلته وسائل إعلام محلية، “إن المسمى “دانييل كالفان” اعتدى جنسيا على ابنتي عندما كانت في السابعة من العمر”.

وتعد هذه الشكاية الثانية بعد شكاية كان تقدم بها والد قاصر آخر إلى مخفر الشرطة في غواردارمرا ديل سيغورا متهما هذا المجرم بمحاولة اغتصاب ابنته، ذات الخمس سنوات، في سنة عام 2004م. 

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°

حديث الصورة

صورة.. رافع أكف الضراعة إلى المولى سبحانه والأمطار تهطل في صعيد عرفات

كاريكاتير

كاريكاتير.. ونمضي ليلحق بنا من بعدنا