أكاديمي مغربي: هجوم إيران على إسرائيل تسبب في قتل 3 أردنيين وأضرار خفيفة.. أليست هذه مسرحية؟!

14 أبريل 2024 11:51

هوية بريس – متابعات

ردود فعل متباينة خلفها الهجوم الجوي الذي شنته إيران ليلة السبت (13 أبريل 2024) على كيان الاحتلال الصهيوني، ردا على استهداف القنصلية الإيرانية في دمشق واغتيال عدد من قادة الحرس الثوري فيها.

وإذ استبشر بعض المتابعين بالهجوم الإيراني واعتبروه بداية رد على اغتيال كيان الاحتلال لـ 33 ألفا و545 شهيد بغزة، منذ 7 أكتوبر 2023، فقد ارتاب محللون من سرعة انتهاء العملية وضعف الأهداف التي حققتها.

وفي هذا الصدد قال د.يوسف فاوزي “نصف سنة وكيان الاحتلال يتفنن في الإبادة الجماعية حتى تجاوز الرقم 33.000 ألف شهيد جلهم أطفال ونساء، ولم تحرك إيران ساكنا تجاه هذه الجرائم، ولما قتلت إسرائيل خمسة عسكريين ايرانيين ردت إيران بصواريخ متطورة من إيران إلى تل أبيب، فقتلت 3 (أردنيين) وليسوا إسرائيليين!! وتسببت ببعض الأضرار الخفيفة!!! أليست هذه مسرحية؟؟!!

وأضاف أستاذ الشريعة بجامعة ابن زهر في تصريح لهوية بريس “إيران التي لا تتوقف عن الوعيد والتهديد للغرب أظهرت أمس أن لها قدرة فائقة على ضرب عقر دار العدو ومع ذلك جلست تتوعد بالضرب لأكثر من خمسين سنة!!

ولم تتردد في الفتك بأهل السنة في العراق وسوريا ولبنان واليمن؛ ودعمت كثيرا من الحركات التمردية في الدول العربية؛ ونصبت نفسها محاميا عن إخوتها في العقيدة في كل مكان فظهر أن القضية الفلسطينية قضية استهلاك لا غير”.

وختم د.فاوزي تصريحه بقوله “الرافضة واليهود إخوة ووجهان لعملة واحدة هي: الإرهاب”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. الذي أنشأ الشيعة هو عبد الله بن سبأ اليهودي، فما يجري حاليا من تهديدات ووعيد مجرد تلبيس على أهل السنة وأن إيران هي محور الممانعة.
    اللهم اضرب بعضهم ببعض، فعداوة اليهود ظاهرة أما الشيعة فلبسهم لتتقية يجعل فئام من أهل السنة يدعون لهم بالنصر، ومن يقرأ التاريخ جيدا يعلم أن الشيعة خنجر مسموم في خاصرة الأمة…. من الذي فتح باب الفتنة وقتل الحسين رضي الله عنه، من تحالف مع جنكيزخان حاكم التتر لإبادة الخلافة العباسية غير ابن العلقمي الشيعي، من ساهم بنهاية الخلافة العثمانية غير الصفويين الشيعة، من الذي ساعد في خراب العراق وسوريا ولبنان واليمن،وووو غير هؤلاء….

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M