“أمزازي” يتوعد بمتابعة ملتقط صورة التكديس داخل أحد الأقسام الدراسية!

07 سبتمبر 2020 15:19

هوية بريس – عابد عبد المنعم

تفاعلا مع الصورة التي أثارت المتابعين والمعلقين على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي توثق لتكدس التلاميذ بأحد الأقسام الدراسية، في غياب تام للتدابير الاحترازية التي ينص عليها البروتوكول الصحي، علق وزير التربية الوطنية على الصورة بقوله بأن الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين تعمل في الوقت الراهن على التأكد من صحة هذه الصورة وتحديد مكان تصويرها إذا ثبتت صحتها.

وشدد أمزازي في تدوينة على صفحته بالفسيبوك على أن الوزارة ستقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة في حق الشخص أو الأشخاص الذين قاموا بتصوير التلاميذ في هذه الوضعية وتعريض حياتهم للخطر.

 

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. سيدي الوزير، من فضلك، الشخص الذي صور المشهد بالنسبة لي يستحق الشكر والتقدير، لأنه بهذه الوسيلة بلغ الرأي العام بما يجري والوزارة غاءبة عن الوجود. هذا الشخص لم يقم الا بواجبه الوطني، وبلغ الرسالة… تحيتي لهذا الشخص، عليكم أن تشكروه، سيدي الوزير، وتقوم ا بحل المشكل، لا اصدار التهديدات لخخص غيور عن وطنه

    10
  2. Le monde à l’envers
    Le ministre de l’éducation veut poursuivre en justice des personnes qui ne font que leur devoir de citoyen
    La photo prouve que c’est bien le ministre qui met la vie de nos enfants en danger et c’est lui qui doit etre poursuivi en justice. et non pas celui qui a pris la photo .
    L’intimidation n’est plus d’actualité , les marocains sont un peuple libre

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M