إعفاء المدير الإقليمي للتعليم بالجديدة

إعفاء المدير الإقليمي للتعليم بالجديدة
هوية بريس-متابعات
أعلن المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بإقليم الجديدة، رشيد شرويط، عن إنهاء مهامه على رأس المديرية الإقليمية، وذلك من خلال منشور نشره عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي، عبّر فيه عن امتنانه لكل من سانده وواكبه خلال فترة تحمله مسؤولية تدبير الشأن التربوي بالإقليم.
وأكد شرويط في منشوره أنه يشعر بالاعتزاز بالانتماء إلى قطاع التربية والتعليم، معرباً عن أمله في أن يكون قد وفق، ولو جزئياً، في خدمة المنظومة التربوية خلال فترة توليه المسؤولية.
كما توجه بالشكر والتقدير لمختلف الفاعلين التربويين والإداريين الذين اشتغلوا إلى جانبه وساهموا في إنجاح عدد من الأوراش التربوية بالإقليم.



