الإعلان عن ندوة حول مناهج التعليم ودورها في النهوض الحضاري وتواصل الثقافات

06 ديسمبر 2023 21:26

هوية بريس – متابعة

يستعد مختبر الفكر الإسلامي و الترجمة وحوار الحضارات بكلية الآداب بنمسيك، لتنظيم الندوة الثانية لطلبة الدكتوراه تحت عنوان “دور المناهج التعليمية في النهوض الحضاري وتواصل الثقافات”، والتي ستعقد بفضاء عبد الله العروي بكلية الآداب بنمسيك، يوم الخميس 14 دجنبر 2023، بدء من الساعة التاسعة والنصف صباحا.

تأتي هذه الندوة في إطار جهود تعزيز الوعي بأهمية تطوير المناهج التعليمية وتحسينها بما يتناسب مع متطلبات العصر الحديث ويسهم في تعزيز التفاعل الثقافي والحضاري بين مختلف المجتمعات.

حيث يتمحور نقاش الندوة حول الدور الحيوي الذي تلعبه المناهج التعليمية في تعزيز القيم الكونية، والتأسيس لأرضية تربوية تتماهى ومنظومة القيم الكونية، باعتبار أن التعليم هو محرك النهوض الحضاري وأساس التنمية.

قد تكون صورة ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏ و‏تحتوي على النص '‏FLSHB M'sik Ben HI? Humaines Sciences Lettres des Faculté Casablanca M'sik Ben Casablanca de Hassan Université ينظم مختبر الفكر الإسلامي والترجمة وحوار الحضارات الندوة الثانية لطلبة الدكتوراه في موضوع مناهج التعليم ودورها في النهوض الحضاري وتواصل الثقافات of advancement the in role their and curricula Education communicatin. intercultural and civilization تأطير الدكتور مخلص السبتي الدكتور إسماعيل حفيان الطلبة المشا المشاركون أميمة بونخلة مخفي وهال خديجة عصاص الرحمن لوطاوي مریم تهالا رشید لفقير خديجة مستعد يوم الخميس 14 دجنبر 2023 ابتداء من الساعه 09:30 صباحا بقاعة عبد الواحد خيري بكلية الاداب والعلوم الانسانية بنمسيك‏'‏‏

قد تكون صورة ‏نص‏

قد يكون تصميم جرافيكس لـ ‏نص‏

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M