الشيعة: هم العدو فاحذرهم!

11 أغسطس 2016 16:53
آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. الشيعة في العالم يتجاوز عددهم 400مليون ،هذا يعني أن هذا الشيخ يعادي ربع السكان المسلمين في العالم،!! أليس هذا داعية حقد و كراهية!؟،ثم ما محل بلدنا المتشبت بثوابته الدينية من استيراد صراعات نحن في منآى عنها؟،ألم تسعفه العديد من المجالات في ديننا و شرعنا الحنيف كان الأولى له أن يبحث أو يختص فيها لعله يستفيد و يفيد؟ ،ثم ما فائدة سلوكه لهذه المنزلقات، فشاءت أهواؤه أن تدفع به نحو الإساءة إلى عقيدة هذا العدد الهائل من ساكنة العالم؟ هل يعتقد أنه بعبثه و هوسه فإنه قد يغير من أحوال الناس شيئا،؟ لن يزيد الطين إلا بلة،فهذا بمثابة مروج للكراهية بين أبناء الأمة الواحدة،وهو بالتالي يخالف توجيهات ديننا الذي يدعو إلى الأخوة و التسامح و التماس الخير للناس.

    1. طيب دون ان ندخل معك في مناقشة عدد الشيعة في العالم وغيرها من النقاشات الجانبية نقول لك.. طيب يا سيدي إن لم يعجبك أن يحذر الأخ من الشيعة وينبه الناس الى حقدهم على الاسلام والمسلمين, فتفضل انت قم بما دعوته اليه اي انشر انت المحبة بين الناس وادعهم الى الخير والتسامح والناس ستختار بمحض ارادتها من منكما يتبعون.. هل سيتبعون من يحذرهم من خطر عظيم ام سيستمعون لمن يزين الخطر المحدق في اعينهم ويحاول التغطية على حقيقته المتعفنة المنتنة. هههه واعااااقو بيكم اوليدي.. وصراخك من شدة الالم على ما يبدو. ههه

  2. العدو هم خوارج اخر الزمان مثل هدا ً التكفيريً
    فلما تبين لهم أن أطروحة الشيعة أقوى من أطروحة السنة عموما والسلفية والوهابية خصوصا، هاهم يحولون تشويه الشيعة، لكن هيهات ثم هيهاتبين بين من يستعل عقله ويفكر ومن يتبع كالماعز كل ظال مظل.ويتبع النقل ويدر العقل.

  3. لقد قلت أن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، خلف فينا كتاب الله وسنته(أي سنة الرسول).
    من أين جأت بهدا؟ وإن كان لك حديث في هدا الأمر فأتنا به وبين صحته؟
    ننتظر الإجابة ولتكن لك الشجاعة على الجواب!!!

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M