القسام تعلن قتل عدد كبير من جنود الاحتلال بغزة

03 ديسمبر 2023 11:43
"داخلية" غزة تعلن انتهاء أزمة احتجاز 3 إيطاليين بمقر أُممي

هوية بريس – متابعات

قالت كتائب عز الدين كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، الأحد 3 ديسمبر 2023، إنها تمكنت من قتل عدد كبير من جنود الاحتلال بعد تفجير 3 عبوات في تمركز لهم يضم 60 جندياً شرق جحر الديك، في حين أعلن الاحتلال مقتل ضابط وجندي في معارك بغزة.

وفي بيان على قناة تليغرام، أوضحت كتائب القسام: “فجر اليوم تمكن مجاهدو القسام من رصد تمركز لعشرات من جنود الاحتلال (60 جندياً) داخل خيام في نقطة تموضع لهم شرق جحر الديك، فقام المجاهدون بزراعة 3 عبوات مضادة للأفراد بشكل دائري حول التمركز”.

وتابع البيان: “وفي تمام الساعة 4:30 تم تفجير العبوات في جنود الاحتلال، وتقدم أحد المجاهدين للإجهاز على من تبقى من أفراد القوة، وانسحب المجاهدون إلى مواقعهم بسلام بعد إيقاع عدد كبير من جنود الاحتلال قتلى”.

والسبت، قالت كتائب القسام إنها قصفت تل أبيب بدفعة صاروخية “رداً على المجازر الإسرائيلية” بحق المدنيين، وأنها استهدفت “قوة صهيونية راجلة” متمركزة داخل مبنى بمنطقة التوام شمال القطاع، وأوقعت أفرادها بين قتيل وجريح.

من جانبه، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الأحد، مقتل أحد ضباطه ليلة أمس السبت بالمعارك الدائرة وسط قطاع غزة.

كما أعلن عن مقتل جندي من الكتيبة 932 لواء النحال متأثراً بإصابة خلال معارك الأيام الماضية شمال غزة.

وارتفع بذلك عدد الخسائر البشرية للجيش الصهيوني -المعلن- إلى 398 قتيلاً منذ بدء معركة “طوفان الأقصى” في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M