“الملثم” يزف بشرى جديدة من قلب غزة المحاصرة

02 نوفمبر 2023 19:36

هوية بريس – وكالات

أعلن أبو عبيدة الناطق العسكري باسم كتائب القسام في كلمة صوتية، مساء اليوم الخميس، أنهم دمروا كتبية دبابات صهيونية خلال 24 ساعة، وقتلوا وأصابوا العديد من الجنود الصهاينة.



وقال أبو عبيدة ” ضمن معركة طوفان الأقصى التي أطلقتها كتائب القسام، دمرنا ناقلة جند ساعة بقذيفة RPG-7 على محور الكرامة شمال غرب غزة”.

وأضاف الناطق باسم “القسام” ” يواصل مجاهدونا في شمال غرب غزة وجنوبها، وفي بيت حانون، التصدي لقوات الاحتلال، وتنفيذ هجمات ناجحة ضد آليّات الاحتلال وجنوده”.

وصرح أبو عبيدة ” لا نكاد نحصي عمليات مجاهدينا، دمّر مقاتلونا ما قوامه كتيبة دبابات وأكثر، بمضادات الدروع، والالتحام المباشر، وبالمسيّرات”.

وأشار في السياق إلى أن الكتائب دمّرت 6 دبابات وناقلتي جند وجرافة اليوم الخميس 02 أكتوبر.

ودخلت الحرب يومها الـ 27 منذ بدء عملية “طوفان الأقصى” حيث يواصل الجيش الصهيوني الغاشم قصف قطاع غزة في ظل مخاوف دولية من اتساع رقعة النزاع في الشرق الأوسط.

وبلغت حصيلة ضحايا القصف الصهيوني الهمجي على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر 9061 شهيدا، من بينهم 3760 طفلا و2326 سيدة، بالإضافة إلى 32 ألف جريح فلسطيني.

وأفاد المكتب الإعلامي الحكومي بأن 16 مستشفى و32 مركزا صحيا من أصل 52 مركز رعاية أولية، خرجوا عن الخدمة بسبب القصف الهمجي والعشوائي.

وعلى الجانب الصهيوني قُتِل أكثر من 1400 شخص بينهم مئات العسكريين، علما أن حركة المقاومة الإسلامية (حماس) أسرت أكثر من 240 صهيونيا.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M