الهلالي للرميد: من أوصل محسن فكري لشاحنة الطحن، قبل أن يتم الضغط خطأ على الزر؟!

06 يوليو 2017 18:54
الهلالي للرميد: من أوصل محسن فكري لشاحنة الطحن، قبل أن يتم الضغط خطأ على الزر؟!

هوية بريس – عبد الله المصمودي

وجه امحمد الهلالي عدة أسئلة لوزير حقوق الإنسان مصطفى الرميد عقب حديثه في الندوة التي تحدث فيها عن أخبار حراك الريف، حيث كتب في حسابه على “فيسبوك”:

“السيد الرميد عندما تريد أن تصرح حول مقتل محسن فكري نريدك أن تجيب بصفتك ومنصبك حول سؤال من أوصل محسن فكري إلى آلة الطحن قبل أن يتم الضغط خطأ على الزر؟ كيف وصل هو وإسماكه إلى شاحنة أزبال في شارع عمومي لطحنها أمام عينيه؟ أين كان المسؤول عن الة الطحن لكي يم تقديم مساعدة لشخص في خطر؟ ومن قام باصطياد الأسماك؟ ومن باعها للمرحوم؟ ومن تركه يخرج بها قبل أن تصادر أو تنازع منه إذا لم تكن مخاطر المصادرة صحيحة؟ وهل المرة الوحيدة التي يبتاع فيها محسن هذه الأسماك ولم لم يتم إيقافه في المرات الأخرى؟ ومن تستر عليها فيها؟ وهل محسن لوحده من كان يبتاع هذه الأسماك؟ ولم لم يتم إيقاف باقي الباعة؟ من يخبرنا عن هذه المنظومة بكاملها وعن حال حكامتها؟

أرجو أن نجد التحقيق الحقيقي في مثل هذه الاستفهامات وليس في الأسباب المباشرة فقط؟

السياد الرميد أنت لست الجهة التقنية او القضائية التي تبت فيما طلب منها  فقط. انت سياسي فليكن كلامك في هذا الإطار أو لتدع هذه الحقائق الناقصة يبلغنا بلغنا بها أصحابها”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. وهكذا العرب وأيامهم في كل مكان واحد يطفي النار وواحد يشعل فيها،هل مناسب تطرح هذه الأسئلة الآن،وكيف أب محسن وإخوته سامحوا ونحن لانسامح،وهاهو زفزافي جابها فنفسه نطلب الله يهدي جلالة الملك يعفو عليه وصحابه لأجل الله والمغرب.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M