الولايات المتحدة تحذر مواطنيها من احتمال وقوع هجمات بالمغرب

27 أكتوبر 2017 18:01
المفتش العام للقوات المسلحة الملكية يستقبل الجنرال روبرت. بي نيلر قائد قوات مشاة البحرية الأمريكية

هوية بريس – متابعة

حذرت السفارة الأمريكية العاملين كافة في تمثيلياتها الدبلوماسية وكذا المواطنين الأمريكيين، ومنهم مواطنون مغاربة يحملون الجنسية الأمريكية، من إمكانية وقوع هجمات محتملة في المغرب.

ونقلت صحيفة “المساء” في عددها الصادر، الجمعة، عن مصادرها قولها، إن السفارة الأمريكية دعت مواطنيها إلى توخي الحذر وعدم التردد على الأماكن التي يحتمل أن تعرف هجومات إرهابية.

ونصحت البعثة الأمريكية جميع أفرادها بتجنب مناطق المظاهرات أو ما شابهها، والحفاظ على مستوى عال من اليقظة. كما قدمت لهم أرقام هواتف وعناوين للطوارئ حتى يسهل عليهم التواصل مع البعثات التي تمثلهم في المغرب في حالة وقوع أي خطر يهدد سلامتهم.

وقالت المصادر ذاتها إن مجموعة من المواطنين المغاربة، الذين يحملون الجنسية الأمريكية، توصلوا برسائل نصية تحثهم على كيفية ربط الاتصال بالمصالح الأمريكية في المغرب حفاظا على سلامتهم، وحثتهم على ربط الاتصال بها واتباع مجموعة من الخطوات تناولتها الرسائل بالتفصيل.

آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. راه الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه راه هذا الامريكان هم من ينفذ هذه العمليات الارهابية حذرو فرنسا فوقع حذرو المانيا فوقع نسال ان يجنب بلدنا المغرب كيد الكائدين يارب احفظنا في بلدنا وملكتا امين

  2. اللهم جنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن
    اللهم من ارادنا وبلادنا وامننا بشر فاجعل كيده في نحره واجعل تدبيره تدميره آمين
    اللهم احفظنا وجميع المسلمين

  3. اللهم احفظ امن بلادنا وبلاد المسلمين
    اللهم رب انت الحفيظ العليم احفظ بلدك المغرب من كل فتنة وشر ومكر فانك بكل شيء محيط وعلى كل شيء قدير وانت حسبنا و نعم الوكيل
    يارب لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء فاعف عنا وارحمنا يا ارحم الراحمين
    نحن عبادك ونشهد انك انت الواحد الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد الحي القيوم عالم الغيب والشهادة نجي بلدك المغرب وبلاد المسلمين من شر الاشرار وكيد الفجار ومن كل خائن غدار يا عزيز يا جبار

  4. أن هؤلاء الأمريكيين اليهود والنصارى هم سبب الشر و الفساد و الخراب في العالم كله. وهم سرطان الأرض و الناس نسأل الله العظيم أن يشتت شملهم و يفرق صفهم و يجعل تدبيرهم تدميرهم و الدائرة عليهم.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M