بعد ضجة إعلامية.. الوزارة تخصص “منحة” لصاحبة أعلى معدل في الباك

23 أغسطس 2017 19:12
بعد ضجة إعلامية.. الوزارة تخصص "منحة" لصاحبة أعلى معدل في الباك

هوية بريس – متابعة

أعلن الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى الخلفي، أن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي خصصت منحة جامعية، للتلميذة إيمان الطويل الحاصلة على أعلى معدل في الباكالوريا على الصعيد الوطني، بهدف متابعة مسارها التعليمي بجامعة محمد السادس لعلوم الصحة (أولى كليات الطب الخاصة بالمملكة المغربية).

وجاء قرار الوزارة الوصية، بعد الضجة الإعلامية، التي أثارها حرمان الطويل من المنحة لمتابعة دراستها في جامعة محمد السادس لعلوم الصحة.

ويشار أن إيمان الطويل، صرحت في وقت سابق، انها لم تتوصل بأيّ منحة تتيح لها تغطية تكاليف الدراسة بجامعة محمد السادس لعلوم الصحة، موضحة “أنها لم تنل منحة تُقدمها هذه الجامعة لفئة من طلبتها بعد دراسة ملفاتهم، إذ توصلت قبل أيام ببريد إلكتروني يؤكد أنها ليست ضمن دائرة المستفيدين”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. يخافوا و ما يحشموا ، شحال من طالب و طالبة سلموا امرهم لله بعد الحرمان من هذه البورس ، هذه البنية كي فضحتكم يا الشفارة الإستجابة كانت فورية، وكّلنا عليكم الله، زعما توصلات برسالة بلي ماشي بحقها تدي المنحة وزعما مور الفضيحة ولات جايزة فيها، و الله أني أشفق عليك يا بلدي ، بلد الحكرة و باك صاحبي لك الله يا مواطن .

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M