“حبيب” يشارك منشورا للشيخ الطريفي دفاعا عن رسول اللهﷺ

31 أكتوبر 2020 12:44
الرسوم المسيئة

هوية بريس – عابد عبد المنعم

تفاعل الروسي المسلم حبيب نورمحمدوف بطل اتحاد ” UFC” للفنون القتالية المختلطة، انتقادات حادة للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بسبب الرسوم الكاريكاتورية المسيئة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم.

ونشر حبيب، المعتزل مؤخرا بسبب طلب والده المتوفى، صورة للرئيس ماكرون عبر صفحته في تطبيق “إنستغرام” وعلق عليها باللغة العربية: “قبح الله وجه هذا الأبتر وجميع تبعهم الذين يؤذون الشعور أكثر من نصف مليار مسلم تحت قناع الحرية. ‎أذلهم الله في الدنيا والآخرة إن الله سريع الحساب.. ‎نحن مسلمون نحب رسولنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم أكثر من أمهاتنا وآبائنا وأبنائنا وأزواجنا ومن جميع خلق الله سبحانه وتعالى. ‎صدّقوني هذه الاستفزازات سوف تخرج من أعناقهم والعاقبة للمتقين”.

ليشارك بعد ذلك منشورا آخر على حسابه بالانستغرام مترجما للروسية يعود للشيخ عبد العزيز الطريفي يقول فيه “من رأى هيبة الدين تُنتهك فتركها خوفا على هيبته ومكانته؛ أسقط الله هيبته من القلوب بمقدار ما سقط من هيبة الدين بتركه، فالجزاء من جنس العمل”.

يشار إلى االدكتور الطريفي معتقل بالعربية السعودية منذ 2016، وكانت آخر تغريداته التي عبر “تويتر” “يظن بعض الحكام أن تنازله عن بعض دينه إرضاء للكفار سيوقف ضغوطهم، وكلما نزل درجة دفعوه أُخرى، الثبات واحد والضغط واحد فغايتهم (حتى تتبع ملتهم)”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M