حفل اختتام السنة الدراسية بمعهد دار الهدى للتربية والتعليم بأمستردام

20 يوليو 2016 23:42
حفل اختتام السنة الدراسية بمعهد دار الهدى للتربية والتعليم بأمستردام

هوية بريس – (أمستردام)

في إطار تحفيز وتشجيع التلاميذ على أداء دراسي متميز نظم معهد دار الهدى للتربية والتعليم أول أمس الإثنين حفل اختتام السنة الدراسية 2015/2016 تحت إشراف السيد عبد الإله العمراني مدير المعهد والأساتذة الكرام.

 فقد استهل الحفل بمجموعة من الألعاب الرياضية والترفيهية لمختلف الفئات العمرية للتلاميذ. إضافة إلى توزيع الحلويات والمشروبات على كل الحاضرين.

بعد الانتهاء من مختلف الأنشطة الرياضية والترفيهية، تم تنظيم مسابقة في تحفيظ القرآن الكريم وتجويده، إلى جانب مسابقة حفظ الأذكار والأدعية.

في نهاية الحفل خصصت جوائز قيمة وشواهد تقديرية للمتفوقين من كل المستويات الدراسية، والفائزين في كل من مسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريم، إلى جانب التلاميذ الفائزين في حفظ الأذكار والادعية تقييما لثمرات مجهوداتهم وتحفيزا لهم.

حفل اختتام السنة الدراسية بمعهد دار الهدى للتربية والتعليم بأمستردام

كما قدمت شواهد تقديرية لبعض التلاميذ، امتنانا وتنويها على المستوى المتميز في المواظبة والسلوك الحسن و الأخلاق الحميدة خلال السنة الدراسية.

إضافة إلى شواهد تقديرية للمتفوقين في برنامج رمضان الديني الذي نظمه المعهد طيلة شهر رمضان الأبرك. وقد عرف هذا الحفل حضور متميز لآباء وأولياء التلاميذ اللذين حرصوا على مشاركة أبنائهم فرحتهم بالنجاح.

فهنيئا لهم على هذه النتائج وتهانينا الحارة لآبائهم متمنين لهم تكرار مثل هذه المناسبات السارة والغالية، ومنوهين بمجهودات السيد مدير المعهد والأساتذة والاستاذات والعاملين والعاملات الذين يسهرون على تربية وتعليم أبنائنا.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M