صادم ومأساوي.. نهاية مروعة لرجل تعليم متقاعد نواحي الجديدة

15 يونيو 2023 19:51
أربعيني يجهز على زوجة أخيه ببرودة دم ويختفي عن الأنظار

هوية بريس – متابعات

قام شاب في الأربعينات من عمره، اليوم الخميس، بقتل والده الستيني، بعد أن وجه له ضربه قاتلة بقضيب حديدي، في دوار العباقرة بالجماعة القروية بولعوان، التابعة لمدينة الجديدة، جهة الدار البيضاء-سطات.



وحسب مصادر مطلعة، فإن الأمر يتعلق بشاب أربعيني هاجم والده، الموظف المتقاعد من سلك التعليم، بعدما كان بالقرب من منزل العائلة بدوار العباقرة بجماعة بولعوان، حيث فاجأه بضربة قاضية بواسطة قضيب حديدي أسقطته جثة هامدة على الأرض، في ظروف شكلت موضوع بحث قضائي تمهيدي من قبل درك خميس متوح.

وبعد إشعارها من قبل عون للسلطة، انتقلت عناصر الدرك الملكي وممثل السلطة المحلية بمركز خميس متوح إلى دوار العباقرة حيث تمت معاينة جثة الهالك وجمع المعطيات المفيدة في البحث، قبل توجيه الجثة بواسطة سيارة نقل الأموات نحو المستشفى الإقليمي محمد الخامس بمدينة الجديدة قصد التشريح الطبي لتحديد السبب الحقيقي للوفاة.

وقامت عناصر الدرك الملكي بحملة تمشيطية للأماكن المحيطة بدوار العباقرة وأفلحت في توقيف الابن المشتبه فيه بقتل والده وحجز أداة الجريمة، قبل اقتياده إلى مركز الدرك بخميس متوح قصد الاستماع إلى أقواله وتضمينها في محضر قانوني تمهيدي، وإخضاعه لتدبير الحراسة النظرية في انتظار عرضه في حالة اعتقال على الوكيل العام للملك باستئنافية الجديدة للنظر في المنسوب إليه واتخاذ القرارات القانونية في حقه.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M