فيلم رعب حقيقي.. “بارون مخدرات” يأمر بتصفية بَحّار شاب ويرمي جثته بجانب الطريق السيار

01 أكتوبر 2023 22:41
أربعيني يجهز على زوجة أخيه ببرودة دم ويختفي عن الأنظار

هوية بريس -متابعات

اهتزت مدينة الجديدة، أمس السبت، على وقع جريمة قتل مروعة، حيث تم العثور على جثة بَحَّار عشريني مرمية بطريقة بشعة، قرب الطريق السيار نواحي الجديدة.



ووفق مصادر مطلعة، فقد وصل محققو المركز القضائي للدرك الملكي بالجديدة، إلى الخيط الذي مكنهم من تفكيك لغز هذه الجريمة في وقت قياسي، حيت تمكن عناصر الدرك تحت إشراف قائد السرية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 01 اكتوبر الجاري من توقيف أربعة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بالاعتداء على شاب بقتله بعد تعنيفه على مستوى دوار الدراع بتراب جماعة مولاي عبد الله بإقليم الجديدة.

وحسب ذات المصادر، فإن الضحية من أبناء حي الغزوة في مدينة الجديدة، وكان يشتغل قيد حياته رفقة والده في مجال الصيد البحري قبل أن يختفي عن الأنظار منذ يوم الجمعة الماضي، قبل أن يكتشف المحققون أن الهالك تم تعريضه للضرب بواسطة السلاح الأبيض على يد “بارون مخدرات”.

وأضافت المصادر أن المشتبه فيه قام بخطف الضحية واحتجازه داخل أحد البيوت بالمنطقة وعرضه للضرب بمساعدة أشخاص آخرين ممن نقلوا الضحية على متن دراجة نارية ثلاثية العجلات بعد تأكدهم من مفارقته للحياة، ليتم التخلص من الجثة في اليوم الموالي بجانب الطريق السيار القريبة من دوار الدراع بجماعة مولاي عبد الله، وتم العثور على الجثة بعد ذلك والتوصل إلى هوية الهالك.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M