محكمة أمريكية تمنح سعد لمجرد مهلة 30 يوما من أجل تسليم نفسه للعدالة

26 مايو 2016 23:18
محكمة أمريكية تمنح سعد لمجرد مهلة 30 يوما من أجل تسليم نفسه للعدالة

هوية بريس – متابعة

أفادت صحيفة “الأخبار” بأن المحكمة العليا ببروكلين بأمريكا قررت منح المغني المغربي سعد لمجرد مهلة 30 يوما من أجل المثول أمام العدالة بعد أن حرك دفاع فتاة أمريكية من أصل ألباني دعوى قضائية جديدة ضده بتهمة الاغتصاب والعنف عن قضية تعود إلى شهر فبراير2010، بدعوى معاناة موكلته من آثار نفسية لما تعرضت له من تعنيف.

وقال دفاع الفتاة إن الدعوى الأولى المرفوعة ضد سعد لمجرد عام 2010 قد توقفت بعد أن تمكن المغني المغربي من مغادرة الولايات المتحدة بعد قضائه أياما في السجن وإطلاق سراحه بكفالة.

وذكرت الصحيفة، أن الفتاة قررت تجريب حظها مرة أخرى مع لمجرد من أجل الحصول على تعويضات مجزية بعد أن شاهدته صدفة على إحدى القنوات التلفزية وقد تحول إلى مغني معروف في العالم العربي وتناقلت المواقع على الأنترنيت أعماله الغنائية.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. هوية بريس بدأت في نشر الأخبار التافهة ، بالله عليكم مذا سنستفيد من هذا المنشور ؟ هذا خروج عن رسالتكم و إلتحاقكم لربما الصحافة الكيلو لا لشيئ الا لازدياد اهتمامكم بجمع اللايكات والمشاهدات.

  2. يظهر أن استنكار المعلقين على موقعنا الذي نسأل الله أن يزيد في توفيقه؛ استنكار شخصي لا يحيط بما قد يكون الخبر يقصده من أهداف.. فالموقع أخذ على عاتقه الرد وفضح جميع مشاريع التخريب لأهل الأهواء وأصحاب الأفكار الهدامة.. ومثل هذا الخبر يدخل حسب ظني المتواضع في فضح هذا المغني الذي افتتن به عدد كبير من الشباب والفتيات..
    فكيف عندما يعرفون أن له سوابق ومحاولة اغتصاب بالعنف؟
    أكيد سيكون ذلك منفرا.. ويظهر أن هؤلاء الشهوانيين … المهم إلى آخره..

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M