هذا هو المرشح الشيخ الذي زكاه العماري

30 أغسطس 2016 15:54
إلياس العماري يشارك في تجمع حكومي عالمي.. فأية حكومة يمثل؟!

هوية بريس – متابعة

تسود حالة من الاستياء العارم في منطقة بولمان وذلك عقب تزكية إلياس العماري لمرشح شيخ يفوق الثمانين من عمره.

وبحسب مصادر محلية فبالرغم من السخط العارم الذي يسود عضوات وأعضاء حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم بولمان، وتهديدهم بدعم ومساندة مرشح حزب العدالة والتنمية بالإقليم، وقع إلياس العماري الأمين العام لحزب الجرار تزكية أحمد شوكي أب المنسق الجهوي للحزب بجهة فاس مكناس، وهو البالغ من العمر 87 سنة لقيادة لائحة الجرار بالإقليم.

وتفيد المصادر ذاتها أن العشرات من مستشاري ورؤساء الجماعات المنتمين للبام غضبوا من الطريقة التي نهجتها لجنة انتقاء المرشحين، والتي يتزعمها عزيز بنعزوز، في اختيار مرشحي حزب الأصالة والمعاصرة في عدد من أقاليم جهة فاس مكناس.

ويتوقع فاعلون سياسيون فشل حزب “الجرار” في حصد مقعده الإنتخابي بإقليم بولمان بعد تزكية الثمانيني أحمد شوكي، الذي سبق له أن ترشح في الانتخابات البرلمانية لمدة أربع ولايات متتالية ولم يستطع بلوغ العتبة الإنتخابية والظفر بمقعده البرلماني، بالإضافة إلى شبهة الفساد التي تحوم حوله في عدد من الملفات في الجماعة القروية التي يديرها.

ووفق للمصادر نفسها، فإن ترشح الشيخ أحمد شوكي سيمكن مرشح حزب العدالة والتنمية من ضمان مقعده البرلماني بسهولة، خصوصا وأنه سيلقى دعما ومساندة من طرف مستشاري وأعضاء البام بإقليم بولمان، ضدا وعقابا لأحمد شوك.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. ليت كل المرسحين للبرلمان تجاوزوا التسعين عاما على الأقل لا يرهقوننا بنهب المال العام عبر معاشات البرلمانيين!
    أما عن العمل فليس هناك عمل سواء كان صغيرا أو كبيرا، فالسياسات تتخذ من فوق برئاسة الهمة والصقلي وأخنوش والجمعيات النسوية والعائلة الملكية…!

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M