القسام: نعد الاحتلال بأن يقود الضيف جيش تحرير القدس (فيديو)

20 أغسطس 2014 18:53
"القسّام" يقترح على "قيادة حماس" إحداث "فراغ سياسي وأمني" في غزة

القسام: نعد الاحتلال بأن يقود الضيف جيش تحرير القدس (فيديو)

هوية بريس – متابعة

الأربعاء 20 غشت 2014

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، إنهاء المفاوضات مع الاحتلال الصهيوني من أجل الوصول إلى التهدئة، وفرض حظر جوي على الاحتلال، حتى إشعار آخر من القائد العام “محمد الضيف”، وفقا للمفكرة.

وقال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام خلال خطاب له الليلة: “بعد 45 يوماً من بدء المعركة لا تستطيعون سوى قتل النساء والأطفال.. أنتم أفشل من أن تطالوا محمد الضيف”.

ووعد القسام قادة الاحتلال بان يكون القائد العام محمد الضيف هو القائد العام للجيش الذي سيدخل المسجد الأقصى المبارك محرراً.

وأصدرت الكتائب أمراً للمستوطنين القاطنين في غلاف قطاع غزة بعدم العودة إلى منازلهم، مطالبة المضطر منهم للبقاء التزام الملاجئ وعدم الخروج منها، كما حذر أبو عبيدة من أي تجمعات كبيرة لجمهور العدو في مدارات صواريخ القسام وخاصة في ملاعب كرة القدم.

كما حذرت كتائب القسام شركات الطيران من الوصول لمطار بن غوريون ابتداء من الساعة السادسة من صباح يوم غد الخميس (21-8).

وأوضح أبو عبيدة بأن كل التعليمات التي تعطى وتحذر الكيان سارية المفعول حتى إشعار جديد من القائد العام لكتائب القسام محمد ضيف.

وشدد على أن المبادرة المصرية لوقف إطلاق النار قبرت مع الشهيد الطفل علي ضيف، وطالب الوفد الفلسطيني المفاوض بالانسحاب من المفاوضات في القاهرة، مشدداً على أن ما يجري لن يكون ملزماً للكتائب على الأقل.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
22°
24°
السبت
22°
أحد
22°
الإثنين
23°
الثلاثاء

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M