طقس يوم غد الأربعاء..قطرات مطرية متفرقة

19 يوليو 2016 16:32

 هوية بريس –  متابعة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الأربعاء 20 يوليوز، أن يبقى الطقس حارا إلى نسبي حار بالمناطق الجنوبية الشرقية شرق الأقاليم الجنوبية وداخل البلاد، فيما ستظل السحب المنخفضة الكثيفة بالواجهة المتوسطية مصحوبة بقطرات مطرية متفرقة.

ويرتقب تشكل سحب منخفضة خلال الصباح قرب السواحل المحيطية مصحوبة بكتل من الضباب في بعض المناطق. وستتمركز سحب غير مستقرة في بداية الصباح مصحوبة بعواصف وزخات في بعض المناطق لمرتفعات الأطلس والمناطق المجاورة وفي بعض المناطق لشرق وداخل الأقاليم الجنوبية ومن المحتمل بالريف والشمال الشرقي.

وستكون السماء أحيانا قليلة السحب بشمال السواحل الجنوبية خصوصا بعد الزوال. بينما ستظهر سحب منخفضة من جديد بالسواحل المحيطية الشمالية والوسطى مصحوبة بكتل من الضباب في بعض المناطق.

عدا ذلك ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب بباقي الجهات. وستهب الرياح معتدلة شرقية بالجنوب الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية، ومن القطاع الشمالي في باقي أرجاء المملكة. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 16 و22 بالمرتفعات والواجهة المتوسطية وبالسواحل الجنوبية، وما بين 22 و26 درجة بالشرق والسهول المحيطية الشمالية والوسطى، وما بين 26 و31 درجة بداخل اللوكوس وسوس وهضاب الفوسفاط ووالماس وسهول تادلة والحوز والرحامنة وتانسيفت وشياضمة والجنوب الشرقي وداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 30 و35 درجة شرق الأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 26 و32 درجة بالمرتفعات والسواحل، وما بين 33 و39 درجة بالريف والشرق والسهول المحيطية، وما بين 39 و44 درجة باللوكوس والغرب ودكالة والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس وشياضمة وعبدة والأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي، وما بين 43 و47 درجة بسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت والحوز وداخل سوس وبأقصى الجنوب الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية. و.م.ع

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M