آيفون روسي بـ 1300 درهم مغربي

26 سبتمبر 2016 12:40

هوية بريس-متابعة

تعتزم شركة روس إلكترونيكس الروسية تصنيع هاتف مكافئ لهاتف آيفون من حيث الجودة ومنافس بالسعر، وفقاً لوكالة الأنباء الروسية تاس.

وقال مدير الشركة إيغور كوزلوف، في مؤتمر صحافي أخيراً، “سيكون لدينا هاتف آيفون روسي في عام 2018، والذي سوف يبلغ سعره حوالي 130 دولاراً” ما يعادل 1300 درهم مغربي.

الأقصى و"البقرات الحمراء".. المدونة وعدوان "الجهلوت".. قدوات الراب و"المواعدة العمياء" - ملفات وآراء

وذكرت تاس أن شركة روس إلكترونيكس التي تم تأسيسها في عام 2009 تعتبر جزءاً من شركة روستيك المملوكة من قبل الحكومة الروسية. وتختص الشركتان كما أشار التقرير في تصنيع وتصميم القطع والمواد والتجهيزات الإلكترونية التي تستخدمها في تصنيع منتجاتها، بالإضافة إلى أجهزة المايكروييف وأشباه الموصلات.

يشار إلى أن الشركة تحصد 15 بالمائة من عائداتها السنوية من تصنيع منتجات للاستخدام المدني، و85 بالمائة من منتجات للاستخدام العسكري.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. عجيب، الن نرى مظاهرات في الشوارع للاحتجاج عما تقوم به روسيا ؟؟ الن نرى وقفات امام السفارات و البعثات الروسية ؟ او تسليم السفير رسالة احتجاج على حرب الابادة التي تقوم بها هذه الدولة المجرمة في حق اخواننا السوريين؟ اين منظمو المسيرات المليونية ؟؟ حتى مقاطعة لروسيا ؟ هل ولى زمن ابسط اشكال الاحتجاج و الاستنكار ؟

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M