مسلح يطارد عناصر الأمن بسيف ويخرب ممتلكات المواطنين بسلا

13 أبريل 2015 23:09
خطير... عندما يلعلع الرصاص في القرية بسلا.. مشرمل طعن بوليسي في كتفه

مسلح يطارد عناصر الأمن بسيف ويخرب ممتلكات المواطنين بسلا

هوية بريس – متابعة

الإثنين 13 أبريل 2015

طارد شخص مسلح بسيف عددا من العناصر الأمنية بمدينة سلا، في وقت متأخر من ليلة أول أمس السبت، بعد محاولة توقيفه إثر قيامه بتخريب ممتلكات عدد من المواطنين، في حادث خلق حالة من الرعب لدى السكان.

وحسب يومية “المساء“، اضطرت دورية أمنية بسلا الجديدة لطلب الدعم، بعد أن حاولت التدخل لردع المهاجم الذي كان في حالة هيجان شديد، عمد على إثرها إلى تكسير الواقيات الزجاجية لعدد كبير من السيارات التي كانت مركونة بالمكان، كما هدد كل شخص حاول الاقتراب منه، ما جعل عددا من المواطنين يبادرون للاتصال بالأمن، من أجل التدخل قبل وقوع الأسوأ.

وفوجئ رجال الأمن بعد حضورهم بالموقوف وهو يشهر في وجوههم سيفا وعصا، ويتحداهم للاقتراب منه وإخراج مسدساتهم لإطلاق النار عليه، مؤكدا أنه لن يستسلم، ليحاول بعدها مهاجمتهم ما دفعهم إلى التراجع، من أجل تفادي إصابتهم باعتداء خطير بواسطة السلاح الذي كان يحمله.

وخلق الحادث حالة من الغضب الشديد لدى عدد من المواطنين، الذين عاينوا تفاصيل تخريب سياراتهم، ما جعلهم ينضمون لعناصر الأمن في عملية توقيف المعتدي بعد مطاردته ومحاصرته. وتمكن رجال الأمن، بدعم من عدد من السكان، من ضبط المتهم، الذي قاوم عملية توقيفه بشكل عنيف، قبل أن يتم شل حركته وتصفيد يديه تمهيدا لنقله إلى مقر المداومة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
20°
19°
الأربعاء
19°
الخميس
21°
الجمعة
20°
السبت

كاريكاتير

كاريكاتير.. ضياع الوقت بسبب مواقع التواصل الاجتناعي!!

حديث الصورة