إيداع ثلاثيني سجن الوداية لإختطاف واغتصاب قاصر

04 أبريل 2022 13:44

هوية بريس-متابعة

قرر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش، متابعة أب ثلاثيني في حالة اعتقال وإيداعه سجن الوداية، من أجل جناية إختطاف وإغتصاب فتاة قاصر بجماعة أهديل بإقليم شيشاوة.

وكانت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي لشيشاوة، قد أحالت المتهم البالغ من العمر نحو 37 عاما، يوم أمس الأحد 3 أبريل الجاري، على النيابة العامة لدى محكمة الإستئناف بمراكش، إثر تورطه في اختطاف واغتصاب تلميذة لا يتعدى عمرها 12 سنة، تتابع دراستها في المستوى السادس إبتدائي.

وتعود تفاصيل القضية، بحسب موقع المراكشي المحلي، إلى منتصف الأسبوع الماضي، عندما تم اعتقال المعني بالأمر، على إثر شكاية تقدم بها والد الضحية إلى عناصر الدرك، حيث اختفت طفلته صباح يوم الخميس المنصرم، بعدما كانت رفقة شقيقها في الطريق إلى المدرسة، حيث صادفهما المتهم، واقترح عليهما ركوب دراجته النارية لكي يوصلهما في طريقه إلى المدرسة، وبمجرد أن قطع مسافة عبر المسلك الطرقي الممتد في الخلاء، رمى قبعته عنوة في الأرض وطلب من الطفل النزول لإحضارها.

وتضيف المعطيات، أنه بمجرد نزول شقيق الضحية، انطلق المعني بالأمر وهو أب لثلاثة أطفال بسرعة إلى منطقة خلاء بمحيط دوار “القفافرة” بتراب جماعة أهديل، حيث اعتدى جنسيا على الطفلة التي لم تشفع لها توسلاتها وصراخها، بعد أن تجرد مختطفها من إنسانيته وتحوّل إلى “وحش آدمي” أفرغ مكبوتاته في جسدها الصغير.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M