فضيحة.. ظهور جيل جديد من “منظمات حقوقية” مغربية يغيظها التضامن مع الشعب الفلسطيني

02 أبريل 2023 18:43
المرصد المغربي لمناهضة التطبيع: الإختراق الصهيوني للمغرب.. من التجنيد إلى التجنيس..!!

هوية بريس – متابعات

كشف المرصد المغربي لمناهضة التطبيع، في بلاغ صادر عنه، عن ظهور جيل جديد من “منظمات حقوقية” يغيظها التضامن مع الشعب الفلسطيني في يوم الأرض.



وتساءل البلاغ حول السبب ” الذي جعل “منظمة” غريبة مجهولة تدعي الدفاع عن حقوق الإنسان وضد الفساد، تستشيط غضبا من مجرد إحياء يوم تضامني مع شعب مظلوم منذ 100 عام .. يعاني من المجازر والاضطهاد والاحتلال باعتراف المجتمع الدولي .. وحول هوية ورصيد وتاريخ ومكونات هذه “المنظمة” التي قطَــر بها السقف فجأة”.

كما تساءل ” عن مرجعية بيان هذه “المنظمة” (المنتحلة صفة حقوقية) حول الغضب من موقف شعبي عادي وطبيعي تضامني إنساني.. مع حكاية توجه الدولة المغربية للتطبيع مع “دولة الاحتلال الاسرائيلي” تحت غطاء قضية الصحراء”.

وحسب ذات البلاغ فإن ” بعض “منتحلي صفة حقوقيين ” صاروا صهاينة بالوكالة على التراب المغربي .. وصاروا ملحقين لجهاز الشاباك والشين_بيت في تل أبيب !!”.

كما توقف ذات البلاغ عند اسم رئيس هذه المنظمة، والذي هو ” غير معروف مطلقا على الساحة الحقوقية المغربية”، موضحا في ذات الوقت أن التغطية/الإشهار الذي حضي به من طرف موقع هسبريس ” سيجعله خبرا دوليا، وكأن المجتمع المدني الحقوقي المغربي صار صهيونيا يرفض حتى مجرد تخليد يوم الأرض !!”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M