بمناسبة نجاح مسيرة الأحد.. “مجموعة العمل” تحيي الشعب المغربي وقواه الحية

08 أكتوبر 2024 16:05

هوية بريس- متابعة

سجلت مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، في بلاغ لها، “بكل اعتزاز و فخر النجاح المنقطع النظير” الذي عرفته مسيرة أول أمس الأحد، بمناسبة مرور سنة على عملية “طوفان الأقصى.

وجاء ذلك في البلاغ الذي أصدرته المجموعة عقب اجتماع لها مساء الأحد 6 أكتوبر 2024 لتقييم المسيرة الوطنية الشعبية التي دعت اليها، وللوقوف على اخر التطورات بالمنطقة العربية.

وحيت المجموعة “عاليا كل القوى الوطنية الحية المغربية من أحزاب ونقابات و تنظيمات إسلامية وجمعيات المجتمع المدني وهيئات مهنية ومواطنات ومواطنين، الذين لبوا نداء فلسطين وحجوا الى العاصمة السياسية والإدارية للمغرب قادمين من كل جهات وطننا الحبيب ، ليعبروا عن دعمهم ومساندتهم للمقاومة الفلسطينية و اللبنانية ولكل ساحات الإسناد في محور المقاومة، ولصمود شعوب المنطقة التي تتعرض لحرب الإبادة الجماعية وخاصة في فلسطين ولبنان”.

واعتبرت أن “موقف الشعب المغربي من التطبيع مع الكيان الغاصب واضح وثابت لا لبس فيه، وما على الدولة المغربية الا اتخاذ قرار تاريخي بقطع كل أشكال العلاقات مع القتلة والمجرمين وإغلاق مكتب العار ببلادنا ، احتراما لمشاعره النبيلة الحساسة اتجاه اهلنا في فلسطين ولبنان”.

وجاء في ذات البلاغ: “فتحية للشعب المغربي ولقواه الحية ومزيدا من تقوية الصفوف وحي على العمل فالشعب الفلسطيني واللبناني في أمس الحاجة إلى دعمنا ومساندتنا المعنوية والمادية”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M