مرصد مناهضة التطبيع ينتقد فضيحة 2M بعرضها مسلسلا تشارك فيه “ضابطة صهيونية” (فيديو)

09 أكتوبر 2024 23:02

هوية بريس – متابعة

انتقد المرصد المغربي لمناهضة التطبيع فضيحة قناة 2M، بتمرير ضابطة صهيونية إلى مسلسل تلفزيوني يتم عرضه على العائلات المغربية، لأن ذلك يكتسي خطورة كبيرة مركبة، حسب المرصد.

وجاء في بلاغ رصد للمرصد، أن “القناة العمومية 2M تذيع مسلسلا تلفزيونيا مغربيا باللهجة الدارجة.. شاركت فيه المجندة الصهيونية “إيڤا كادوش” في دور “مسعودة”..‼️”.

وأضاف البلاغ “الصور المرفقة هي للمجندة بين كل من رئيس أركان الجيش الإسرائيلي “أفيف كوخافي…” والمستشار الملكي اندريه آزولاي (في تل أبيب خلال توشيحه بوسام الشرف الاسرائيلي من طرف رئيس “إسرائيل” هرتصوغ في 7 شتنبر2023).. وعبد الرحيم بيوض مدير مكتب الاتصال الإسرائيلي في تل أبيب لحظة تمكينها من بطاقة التعريف الوطنية المغربية في إطار مسلسل إعادة “مغربة الصهاينة” بعد التطبيع الرسمي في نسخة 2020..‼️”.

وتابع البلاغ “فضيحة قناة 2M.. تكتسي خطورة كبيرة مركبة: تمرير ضابطة صهيونية إلى مسلسل تلفزيوني يتم عرضه على العائلات المغربية.. تجميل وجوه الصهاينة في عز حرب الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني في فلسطين.. والشعب اللبناني.. فضلا عن استهداف القدس والمسجد الأقصى المبارك من قبل الصهاينة‼️”.

إن ما قامت به القناة العمومية الممولة بالمال العام، حسب المرصد “هو طعنة غادرة للشعب المغربي الذي لا ينفك عن الخروج في مسيرات وفعاليات منذ عام كامل موازاة مع حرب الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني الذي تعرض بهذه الخطوة التطبيعية إلى طعنة غادرة أيضا أكثر بشاعة بيشاعة جرائم إبادة أكثر من 50000 شهيدة وشهيد أغلبهم أطفال ونساء‼️”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M