تسليم الجوائز التنويهية التكريمية للخطبة المنبرية على الخطباء الفائزين في جهة الشرق

10 أكتوبر 2024 22:51

هوية بريس – متابعة

المجلس العلمي المحلي لإقليم الناظور يشارك في حفل تسليم جوائز المجلس العلمي الأعلى التنويهية التكريمية للخطبة المنبرية على الخطباء الفائزين في جهة الشرق:

شارك المجلس العلمي المحلي لإقليم الناظور في حفل تسليم جوائز المجلس العلمي الأعلى التنويهية التكريمية للخطبة المنبرية على الخطباء الفائزين في جهة الشرق برسم سنة 1445هـ/ 2024م بجهة الشرق.

انعقد الحفل بقاعة المحاضرات بالمجلس العلمي المحلي بوجدة صباح يوم الثلاثاء، 4 ربيع الآخر 1446هـ الموافق لـ8 أكتوبر 2024م، وحضره السيد الكاتب العام للمجلس العلمي الأعلى ووفد مرافق له، ورئيس المجلس العلمي الجهوي بجهة الشرق والسادة رؤساء المجلس العلمية المحلية بجهة الشرق وأعضاؤها والمرشدون المنسقون والمنسقات وعدد من ممثلي السلطات المحلية بالولاية وعمالة وجدة انجاد.

واستع الحاضرون إلى كلمة توجيهية ألقاها فضيلة الأستاذ سيدي مصطفى بن حمزة كما استمع الحاضرون إلى كلمة بالمناسبة ألقاها فضيلة الكاتب العام للمجلس العلمي الأعلى العلامة سيدي سعيد شبار.

وقد فاز بالجائزة عن إقليم الناظور الفقيه أحمد العلمي إمام وخطيب مسجد القوس بمدخل مدينة الناظور، فهنيئا له.

وختم هذا الحفل المبارك بالدعاء الصالح مع مولانا أمير المؤمنين بالنصر والتمكين وأن يقر عينه بولي عهده الأمير الجليل مولاي الحسن ويشد أزره بصنوه المولى الرشيد ويحفظ له سائر أفراد أسرته الشريفة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M