الطالبي العلمي يهاجم المطالبين برحيل أخنوش ويصفهم ب”المرضى”!

23 يوليو 2022 20:58

هوية بريس – علي حنين

شن رشيد الطالبي العلمي، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، ورئيس مجلس النواب، هجوما شرسا على المواطنين المغاربة المطالبين برحيل أخنوش بسبب ما يعتبرونه تدبيرا سيئا لما تمر به البلاد من أزمات في الآونة الأخيرة، خاصة ما يتعلق بالارتفاع الكبير الذي تشهده أسعار المحروقات.



وقال العلمي، في كلمة له بالمؤتمر الجهوي للتجمع الوطني للأحرار بسوس ماسة، أمس الجمعة بأكادير، بأنه رغم ما وصفه بـ”المكائد في الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي” ما زال الحزب صامدا بفضل برنامجه وأسلوب اشتغاله وإيمانه بالمؤسسات، معتبرا الفوز الذي حققه حزبه في الانتخابات الجزئية ليوم الخميس 21 يوليوز الجاري خير شاهد على ذلك.

وهاجم العلمي، في أثناء كلمته، المطالبين برحيل أخنوش واصفا إياهم بالمرضى، قائلا:” هادو مساكين اللي مراضين اللي دايرين هاذ الحملة .. اوا ندعيو الله .. الله ايشافيهم”، مبررا دعاءه معهم بأنهم ” في آخر المطاف كيبقاو مغاربة .. اخوتنا” حسب تعبيره.

جدير بالذكر أن عددا كبيرا من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، ما يزالون مستمرين في تداول هاشتاغ خفض أسعار الوقود، في الوقت الذي تتعالى فيه شكاوى المواطنين من تداعيات الارتفاع المستمر للبنزين والكازوال لمستويات غير مسبوقة.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. هناك مرضى يعتقدون ان كل الناس يعانون من نفس المرض الذي يعانون منه. شافى الله الطالبي العلمي من الأمراض المزمنة التي يعاني متها ودواء بعضها السجن..

  2. هذا المسمى العلمي وهو جاهل ومريض فيما يقول لا ينسى أن المغاربة جمعوا من الحجارة ماتكفيه هو وأمثاله

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
10°
18°
الثلاثاء
17°
الأربعاء
17°
الخميس
19°
الجمعة

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M