كاميروني يدور على المساجد وينصب على المصلين ويدعي أنه سيدخل الإسلام فجمع أموالا طائلة (صور)

10 يونيو 2019 13:18
كاميروني يدور على المساجد وينصب على المصلين ويدعي أنه سيدخل الإسلام فجمع أموالا طائلة (صور)

هوية بريس – مصطفى الحسناوي

وسط التكبيرات والتهليلات، وفي أجواء من الأفراح والسعادة والابتسامات، كان أحد الشباب الكاميرونيين، يؤدي مسرحيته بإتقان، مدعيا أنه مسيحي، اقتنع بالإسلام ويرغب في اعتناقه.

نجح الأداء الأول، وجنى الممثل البارع أموالا وطعاما وملابس وتعاطف وأصدقاء، فقرر تكرار العملية، مرات ومرات، إلى أن أصبح الأمر ممتعا بالنسبة له، كيف لا وموعد نطقه بالشهادتين يتحول لحفل حقيقي، يعقبه جمع التبرعات المغرية ودعوات الزيارة والإقامة.

الممثل النصاب الكاميروني، لم يكن ذكاؤه في مستوى أدائه التمثيلي، لم ينتبه أن صوره ملأت مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يتنقل بين مساجد طرابلس الليبية، ليجمع الأموال.

وبعد انتشار عدد من الصور للشاب الكاميروني، وهو يعانق المصلين داخل عدد من المساجد، واشتهار قصته، نصب القائمون على مسجد عبد الله بن عمر، كمينا للمسلم المزور، وأقنعوه بالحضور للمسجد لإعلان إسلامه، ليتفاجأ برجال الأمن الذين ألقوا عليه القبض، بعد اعترافه بخططه الإجرامية الجهنمية، أول أمس السبت 8 يونيو، بالعاصمة الليبية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏وقوف‏‏‏

ونشرت صفحة المسجد، أن الكاميروني النصاب، الذي غير اسمه ليصبح يوسف، حصل على مبلغ 8000 دينار في أحد المساجد فضلا عن الملابس، إضافة إلى قضاءه أياما للصلاة في المسجد مع المصلين.

 

 

 

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°

حديث الصورة

صورة.. رافع أكف الضراعة إلى المولى سبحانه والأمطار تهطل في صعيد عرفات

كاريكاتير

كاريكاتير.. ونمضي ليلحق بنا من بعدنا