“أستاذة تامسنا” تعرض على طبيب مُحلف لإجراء خبرة طبية مضادة ..

28 أبريل 2021 22:33

هوية بريس – متابعات

عُرضت الأستاذة (ه.د)، أمس الثلاثاء 28 أبريل، على طبيب محلف بمستشفى ابن سينا، للقيام بخبرة على ما قالت إنها رضوض وكدمات أصيبت بها، وتطلبت رخصة طبية عدد أيامها ثلاثون.


وحسب ما أورده موقع “اليوم 24″، فقد حضرت الأستاذة إلى مقر الفرقة الولائية للشرطة القضائية بالرباط، بناء على استدعاء وجه إليها، ورافقتها الشرطة إلى المستشفى بناء على تعليمات للنيابة العامة في سياق البحث المفتوح في هذه القضية.

وأشرفت طبيبة بالمستشفى على فحص الأستاذة، وتسعى السلطات إلى تحديد بواسطة خبرة مضادة كهذه، تاريخ حصول الكدمات، وحجم ضررها الحقيقي، وصلته بالحادث، وأيضا مقدرة هذا الكشف على توضيح سلامة الإجراءات المتبعة في استصدار شهادة طبية مدتها 30 يوما.

وإذا ما حدث أن بينت هذه الخبرة التي أمرت بها النيابة العامة، وجود مشكلات في الشهادة الطبية المسلمة للأستاذة، فإن الشرطة ستستجوب الطبيبة التي أصدرت الشهادة المعنية.

وقد عُرفت قضيت الأستاذة المذكورة عندما ذكرت في تدوينة على حسابها في الفايسبوك، أن شرطيا دراجا منتصف هذا الشهر، حاول التحرش بها، لكنه سيعتدي عليها عندما رفضت الانصياع له. غير أن ولاية أمن الرباط قالت إن المعنية لم تتعرض لأي اعتداء، بل إنها تلاحق بتهمة إهانة موظف.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M