أمكراز: وجهنا دعوة لبنكيران وحامي الدين لحضور مؤتمر الشبيبة

28 يوليو 2018 21:45
أمكراز: وجهنا دعوة لبنكيران وحامي الدين لحضور مؤتمر الشبيبة

هوية بريس – عبد الله المصمودي

قال محمد أمكراز “نشرت بعض المواقع والجرائد الصادرة اليوم الجمعة مواد تفيد ان هناك اعتراض من طرف قيادة الحزب على حضور الزعيم الأستاذ عبد الإله ابن كيران والأخ الدكتور عبد العالي حامي لإشعال الملتقى الوطني الرابع عشر بمدينة الدار البيضاء”.
وأضاف رئيس شبيبة العدالة والتنمية “أقول للجميع ان من يضع برنامج الملتقى ويتحمل فيه كامل المسؤولية هو المكتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية ولم يسبق لقيادة الحزب على مر السنوات الماضية ان تدخلت لتعديله او التصرف في فقراته، أو الاعتراض على احد المدعويين، كما أنه لا يتم اللجوء إلى قيادة الحزب لاخد رأيها الا في حالات استثنائية جدا عندما يتعلق الأمر باستدعاء شخصيات سياسية كبيرة أجنبية”.

وتابع أمكراز “وأؤكد اننا في الشبيبة وجهنا الدعوة للاستاذ عبد الاله ابن كيران للقيام بواجبه في المساهمة في تاطير الشباب الحاضرين للملتقى وزرته لهذا السبب و أكد أنه سيجيب الشبيبة بخصوص موضوع الدعوة في اقرب الآجال ان شاء الله”.

أما عن دعوة عبد العالي حامي الدين فقال أمكراز “فقد أكد مساهمته في تطوير الملتقى دون تردد كما هي عادته كلما وجهت له دعوة الشبيبة، وليس ذلك بغريب عنه فهو من احد مؤسسي هذا التنظيم الشبابي الذي #نفتخر اليوم جميعا بالانتماء إليه”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M