“أمن سلا” يطيح بسارق الحمامات الشعبية وهذا ما وجدوا بحوزته

05 فبراير 2023 17:44

هوية بريس – متابعات

‎‎اعتقلت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية سلا المدينة سارق محتويات زبائن مجموعة من الحمامات بربوع المدينة والبطائق البنكية ومجموعة من الألبسة ومتحصلات أخرى.

‎وقالت مصادر مطلعة إن المصالح الأمنية قد تمكنت من إيقاف المشتبه فيه قرب محطة القطار سلا تابريكت، واستطاعت فرقة محاربة العصابات محاصرته، بعدما تم الشك في أمره، عندما حاول استخلاص تذكرة قطار وضبطه ببطاقة قطار تحمل هوية شخص آخر، حيث حاول الفرار مباشرة بعدما طلب منه الإدلاء ببطاقة هويته، لتتم محاصرته بمحيط محطة القطار سلا تابريكت، وإلقاء القبض عليه من طرف فرقة محاربة العصابات التي حلت على وجه السرعة بعين المكان.

‎وفي السياق ذاته، أوضحت المصادر أن المتهم يحمل مذكرة بحث على الصعيد الوطني، بعد عمليات سرقة متكررة استهدف من خلالها مجموعة من المرافق العمومية بمختلف مدن المملكة وأوقع بالعديد من الضحايا.

مشيرة إلى أنه قد تم الاحتفاظ بالظنين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة ‎إلى المعني بالأمر وكان عدد من زبائن الحمامات الشعبية في سلا قد اشتكوا من تعرضهم لسرقات متكررة خلال فترة استحمامهم، حيث يعمد المتهم إلى ولوج الحمام لحظة انشغال حارس الأمتعة ويقوم بسرقة بعض المحتويات الثمينة، منها بطائق استعمال القطار والبطائق البنكية والمبالغ النقدية والألبسة.

وفق “الأخبار” وقد تحركت المصالح الأمنية عقب ورود شكايات تحيل إلى أن الفاعل واحد، ليتم حسب المصادر الاستناد إلى بعض كاميرات المراقبة المثبتة في مداخل بعض الحمامات من أجل التعرف على هوية المشتكى به.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M