أول تصريح لأخنوش بعد إعفاء نبيلة الرميلي

14 أكتوبر 2021 18:44

هوية بريس – متابعات

بعد القرار الملكي القاضي بتعيين خالد أيت الطالب وزيرا للصحة والحماية الاجتماعية، خلفا نبيلة الرميلي، قال عزيز أخنوش رئيس الحكومة “نبيلة الرميلي هي كفاءة نفتخر بها جميعا ونقدرها. بروح واعية ومسؤولة اعتبرت أن الملفات الموضوعة على طاولة المجلس الجماعي لمدينة الدار البيضاء هي ملفات كبرى وأولوية، تسترعي التفرغ لها بشكل كامل، والإشراف عليها بشكل متواصل. واختيار الرميلي النابع من غيرتها كبنت الدار البيضاء، الإشراف على أكبر حاضرة بالمغرب هو اختيار أملته ضخامة الأوراش التي يجب أن تبدأ اليوم قبل الغد من أجل تطوير الخدمات، وإصلاح الإشكاليات التي تعاني منها هذه الحاضرة الكبرى”.

وأضاف أخنوش في تصريح صحافي، “الإشراف على أكبر مدينة بالمغرب، يعني العمل المستمر، وهو ما أفرز هذا القرار المسؤول والذي يبين معدن السيدة الرميلي وحسها الوطني العالي، ورغبتها في خدمة ساكنة الدار البيضاء على أكمل وجه، ودون أي تقصير في حقهم. ولنا كاملة الثقة في هذه الكفاءة ، في قيادة أكبر حاضرة بالمغرب، وتدبير الملفات الحيوية لمدينة كبيرة بحجم الدار البيضاء، والإرتقاء بالخدمات لما فيه من خير ونتائج إيجابية للبيضاويات والبيضاويين”.

وختم أخنوش تصريحه بقوله “الوضعية الوبائية كما تعرفون قد تتغير في أي وقت، وليس هنالك يقين أو تأكيد فيما يخص المستقبل، وبالتالي فعودة آيت الطالب لقطاع الصحة تمليها اعتبارات الخبرة في تدبير السياق الحالي للجائحة الذي لا يحتمل إضاعة الوقت وسيباشر عمله بشكل فوري في قطاع الصحة”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M