إحالة المهدواي على الحراسة النظرية

22 يوليو 2017 11:21
ضم ملف المهداوي لملف معتقلي حراك الريف

هوية بريس – متابعة

ذكرت مصادر مطلعة، أن وكيل الملك بابتدائية الحسيمة أمر مساء الجمعة 21 يوليوز 2017،  بوضع الصحفي حميد المهداوي تحت تدابير الحراسة النظرية.

وأضافت نفس المصادر، أن هذا الإجراء يعني استمرار لقرار وكيل الملك بفتح تحقيق مع الصحافي حميد المهداوي، بعد إعتقاله صباح يوم الخميس 20 يوليوز 2017، أثناء تواجده عند بشارع  عبد الكريم الخطابي في الحسيمة.

وأعلن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالحسيمة بفتح بحث قضائي مع الصحفي « حميد المهداوي » من أجل الاشتباه في ارتكابه لأفعال مخالفة للقانون.

وحسب بلاغ وكيل الملك، وجهت للمهداوي تهمة « تحريض أشخاص على ارتكاب جنح بواسطة الخطب والصياح في الأماكن العمومية ودعوتهم للمشاركة في تظاهرة بعد منعها والمساهمة في تنظيم ذلك ».

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. لقد صمت افواه المحتحين و الطلبة و الاساتدة و قد حان دور افواه بعض الغيورين على الوطن من الصحافة و برز بعض السياسيين الجبناء و الانتهاويين.اذن فلنتضر اﻻسوء و الاسوء.حكم كل من طالب حقه او كشف خيانة المسؤلين و الامس شاهد على محاكمة المناضل الدي فضح عورة القضاء.بصريح العبارة فقدنا الثقة في الدولة والمرجو اعادة النضر قبل فوات الاوان و رجوع البسمة للمغاربة

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M