إعلامنا وكوكب زحل..!!!

26 أغسطس 2017 00:39
إعلامنا وكوكب زحل..!!!

هوية بريس – جواد أمزون

إذا انتهى أجلك.. وأردت أن تذكر في قنوات إعلامنا المأجورة -التي تنهب مالنا وتحارب هويتنا وديننا- وتقدم عنك التقارير فعليك أن تكون بوتشيشيا أوتيجانيا أو سياسيا نهب البلاد والعباد أو مغنيا فاجرا أو ممثلا منحلا أو شخصية تافهة أو مطبلا بدرجة كذاب..!
إما إذا كنت سنيا سلفيا مدافعا عن دينك ووطنك حرا في مواقفك متمسكا بمبادئك لا تقبل التنازلات ولا تدخل في المساومات ولا تبيع دينك بعرض من الدنيا قامعا للبدع ورافضا للشركيات والخرافات فانتظر ألا يلتفت إليك رغم أنك الجماعة وهم الشرذمة..!!!
لكن خيرا.. وحكمة من الله إذ حفظهم من شر إعلامنا أحياء وأمواتا .. والشرفاء والأحرار لا يتشرفون بهكذا إعلام أبدا.. ولن يضرهم تغييبهم وتهميشهم.. لأنهم واثقون أنهم يصلون إلى قلوب الناس.. وغايتهم أن يكتبوا في عليين مع الذين أنعم الله عليهم..
والحمد لله صار عندنا اليوم إعلام بديل ينقل الحقيقة ويكشف المستور ويعلي الشريف ويضع الوضيع.. فتبا لإعلام المرتزقة.. ماعاد أحد يتابعكم أصلا.. وإهمالكم واهتماكم سواء.. واعلموا أن المراد حصل بدونكم.. وما أردتم إخفاءه وطمسه بان وظهر كالشمس وسط النهار.. سحقا لكم يا إعلام العار وأموالنا التي تبلعونها حرام عليكم وستكون عليكم حسرة وندامة ونشهد الله أننا بريئون منكم.. وسنكون بالمرصاد لكم ولمخططاتكم..
شكرا لكل من تفاعل مع خبر وفاة الشيخ زحل وتشييع جنازته.. ونقل لنا الحدث لحظة بلحظة عبر هواتفهم.. وجعلونا نشعر أننا هناك بأجسادنا وأرواحنا.. فشاركناهم بقولبنا ودعواتنا للشيخ بالرحمة والمغفرة ودخول الجنان..
وشكر خاص لموقع هوية بريس – howiyapresshowiyapress.com الذي أبان مرة أخرى أنه موقع متميز وحر ويعول عليه لنقل الحقيقة التي تغيبها منابر المرتزقة المأجورين..
شكرا للجميع.. فقد صعقتم مرة أخرى بني علمون بتفاعلكم وحضوركم.. وكنتم غصة في حلاقمهم وأبنتم لهم أنهم مهما نشروا ميوعتهم ومهما استغلوا إعلامنا لتميرير خبالهم ومهما أرادوا علمنة مجتمعنا فسيبقون شرذمة متطرفة منبوذة في المجتمع وأنهم لاشيء أمام قامات العلم وفرسان الدعوة وأهل الخير والصلاح…
وصدق الله جل وعلاإذ يقول في محكم التنزيل:
{فأما الزَّبد فيذهب جُفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض}
رحم الله الشيخ زحل وأسكنه فسيح جناته..
اللهم انصر دينك وعبادك الصالحين..
رب يسر وأعن!!!

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. يكفي أن موتاكم يذكرون في قنوات الوهابية وقنواتهم البئيسة لا تذكر غير من سلم لهم ولفكرهم المخرب عقله وقلبه، فلكم دينكم وقنواتم ولنا ديننا وقنواتنا

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M