اتهامات لمسؤولين وبرلمانيين بسرقة الكهرباء بسلا.. ونائب العمدة السابق يوضح

21 يونيو 2022 17:45

هوية بريس-متابعة

أثارت مصادر اعلامية، فضيحة من العيار الثقيل بمدينة سلا، اذ اتهمت برلمانيين ومسؤولين كبار يعمدون لسرقة التيار الكهرباء لمساكن ومحلات تجارية.

وفي هذا الصدد، أوضح عبد اللطيف سودو، نائب عمدة المدينة السابق، أنه “منذ أكثر من 18 سنة و مسؤولو ريضال يشيرون في الكواليس إلى منتخبين يستغلون الماء و الكهرباء خلسة .. و منذ ذلك الوقت و نحن نطلب منهم اتخاذ التدابير اللازمة .. هناك من يقوم بسقي حقله .. و هناك من يسرق الماء لحمامه .. و هناك من يسرق الكهرباء لمحله .. و هناك و هناك .. سيقول البعض لماذا لم تتخذوا كجماعة التدابير اللازمة .. سأجيب أن هذا من اختصاص ريضال المطالبة بتنفيذ دفتر الشروط و التحملات و الحد من ضياع الماء و الكهرباء و سرقته .. و التي لها فريق عمل محلف يحق له تحرير محاضر مخالفة ..” .

وأردف سودو في منشور له على فايسبوك “المهم .. سيكون من المفيد أن يقوم الإعلام بدوره و ينشر أسماء المستفيدين و انتماءاتهم الحزبية. لكن : وجب الإشارة إلى أن عملية السرقة ليست حكر على بعض البرلمانيين أو المستشارين .. بل تهم مستغلين معروفين .. و منهم من كان يسرق الكهرباء بسوق الصالحين .. و كنت ساعتها نائب عمدة .. و كانت لنا المعطيات .. و أرسلت رسالة تحت إشراف الأجهزة الإدارية لإخبار النيابة العامة و اتخاذ التدابير اللازمة .. “.

وتابع المتحدث “و بقدرة قادر تم إتلاف الوثيقة التي لازلت أتوفر على نسخة منها. بالإضافة إلى ذلك أتوفر على مراسلة مني لعمالة سلا تهم كذلك استغلال دون حق مياه سقي الحدائق لغسل السيارات .. و طلب تدخل السلطة لإيقاف النزيف .. و الذي يهم شارع عبد الأطلس الكبير مثلا .. لكن لا حياة لمن تنادي”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M