“ارحل يا وزير الأوقاف” شعار رفع بمسجد فاس تضامنا مع الخطيب الموقوف ابياط عبد الله المصمودي 02 ديسمبر 2016 17:22
حسبنا الله ونعم الوكيل عليك يا توقيف البودشيشي توقف العلماء وتترك الشاتمين في سيد الخلق ولكن مهلا يا أيها الناس فالتظاهر داخل المساجد لا يجوز وليس من هديه صلى الله عليه وسلم كان الأولى الانتظار حتى تخرجوا من المسجد رد
نعم إرحل إرحل إرحل أنت تجتم على أنفسنا غالبية الشعب المغربي لا يريدك وزيرا للأوقاف
حسبنا الله ونعم الوكيل عليك يا توقيف البودشيشي توقف العلماء وتترك الشاتمين في سيد الخلق ولكن مهلا يا أيها الناس فالتظاهر داخل المساجد لا يجوز وليس من هديه صلى الله عليه وسلم كان الأولى الانتظار حتى تخرجوا من المسجد