اعتقال أربعيني بتهمة الاستغلال الجنسي لطفل قاصر

01 أغسطس 2023 12:31

هوية بريس- متابعة

أفاد مصدر إعلامي محلي (مراكش) أنه “تم ضبط رجل أربعيني يقوم باستغلال طفل قاصر جنسيا، داخل شقة بعمارة متواجدة في حي النخلة إثنان، بمدينة قلعة السراغنة”.

وأضاف الموقع المحلي، نقلا عن مصادره، أن “هذه العلاقة كانت ممتدة منذ فترة طويلة من الزمن”.

و”تم ضبط الجاني في تنسيق بين السلطة الأمنية بالقلعة بعد أن قام شرطي بإيقاف القاصر تحت البناية السكنية، واستفسره حول ما يفعله في وقت ما بعد الزوال، فقام القاصر تلقائيا وهو في حالة ارتباك وخوف بنسج سيناريو غير متناسق مما جعل الشرطي يرتاب ويعيد الكرة بسؤاله عما يفعله في المنطقة التي يسكن بها الشرطي”، يؤكد ذات المصدر.

وأوضح ذات المصدر أنه “بعد توالي الاسئلة بإصرار تزايد ارتباك الطفل وقام بالإقرار أنه يرتاد العمارة بشكل مستمر، لأنه في علاقة مع شخص أربعيني يمارس عليه الجنس داخل الشقة التي قام الجاني بكرائها من أجل ذات الغرض”.

وهو “ما جعل الشرطي يقوم بأخذ هاتف القاصر للتأكد من القصة، ليصدم مما وجده داخل الهاتف من صور ومحادثات خليعة بين الجاني والقصر ، علما ان الطفل القاصر اكد ايضا امتلاكه نسخة من مفتاح الشقة حيث يحدد له موعدا، فيقوم القاصر بالدخول أولا إلى الشقة ثم يلحقه الجاني”، تقول مصادر الموقع المحلي.

وكشف الموقع ذاته أنه “تم اعتقال الجاني متلبسا بتنسيق أمني، والاحتفاظ به لدى مصالح الشرطة القضائية في انتظار تقديمه للنيابة العامة ، ومتابعته بالمنسوب اليه”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M