الأزمي يتحدث عن تصدر “البيجيدي” لإنتخابات 2021 بالنسبة للحكومة والجماعات الترابية

07 يونيو 2021 11:52

هوية بريس- متابعة

أكد إدريس الأزمي الإدريسي، رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، أنه يحق لكل مناضلي حزب العدالة والتنمية أن يفتخروا بما قدمه الحزب من منجزات للوطن وللمواطنين، رغم كل التحديات التي واجهته، مشددا على أن حزب “المصباح” ما يزال قويا، وسيتصدر الانتخابات المقبلة، في ضوء حصيلة مشرفة، سواء بالحكومة أو بالجماعات الترابية.

وأشاد الأزمي في كلمة له خلال جمع عام تواصلي نظمته الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بطانطان مساء الأحد 06 يونيو الجاري بطانطان، بأداء منتخبي “المصباح”، والتزامهم ونظافة يدهم، وقربهم المتواصل من المواطنين.

واعتبر المتحدث ذاته أن تعديل القاسم الانتخابي وإلغاء العتبة، يُدخل العطب لنظامنا الانتخابي، من قِبل أحزاب ليس لها من إرادة سوى الحد من شعبية العدالة والتنمية والتحكم في الخريطة السياسية، وضبط تشكيل الحكومة والبرلمان والجماعات الترابية.

وأوضح الأزمي أن ما وصفه بمهزلة اعتماد القاسم الانتخابي إنما يروم تسقيف نتائج العدالة والتنمية، منبها إلى أن حزب “المصباح” يحظى بمكانة معتبرة في المجتمع رغم الحملات المسعورة التي تشن عله، فالحزب، يقول رئيس برلمان العدالة والتنمية، قوي وسيبقى قويا وموحدا ومتراس الصفوف، ومتماسكا لمجابهة التحديات المقبلة.

وجدد الأزمي التذكير بثوابت الحزب، التي هي ثوابت الأمة المغربية، وأولاها المرجعية الإسلامية، وثانيها الملكية الدستورية، وثالها الوحدة التربية، ورابعها الاختيار الديمقراطي، مؤكدا أن “المصباح” وفي لهاته المرتكزات والمبادئ التي يدافع عنها بالغالي والنفيس.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M