“الأصالة والمعاصرة” يدين الاعتداءات الوحشية المتعمدة والممنهجة في حق الشعب الفلسطيني

13 مايو 2021 10:51

هوية بريس – متابعات

على إثر سلسلة الاعتداءات الأخيرة التي تمارسها القوات الصهيونية في حق الفلسطينيين، وتنديدا بكل أصناف البطش والتنكيل والترهيب الممارس على الفلسطينيين وعلى مدينة القدس ومعالمها الإسلامية، وما خلفته هذه الاعتداءات من إصابات خطيرة في صفوف الفلسطينيين لاسيما المقدسيين، وما أحدثه إرهاب الدولة الإسرائيلية من ترويع للأطفال والشيوخ والنساء طيلة شهر رمضان المبارك، والتعدي السافر والمتكرر على حرمة المسجد الأقصى المبارك، وإثر هذه الاعتداءات الوحشية وما تتركه من جرح عميق في نفسية كل أحرار العالم، أكد حزب الأصالة والمعاصرة من خلال بلاغ توصل به “هوية بريس” على ما يلي:

· إدانتنا لهذه الاعتداءات الوحشية المتعمدة والممنهجة في حق الشعب الفلسطيني الأعزل. ولكل أشكال الاضطهاد والتقتيل والتجويع الذي تمارسه الغطرسة الإسرائيلية في حق الشعب الفلسطيني.

· رفضنا التام للاستفزازات وللتدنيس المتتالي الذي تقوم به القوات الإسرائيلية في حق المقدسات الإسلامية وعلى رأسها سعيها الدائم لتدنيس المسجد الأقصى.

· إدانتنا لتوغل السلطات الإسرائيلية وإمعانها في فرض واقع الاستيطان، وتماديها في نهب وسلب ممتلكات الفلسطينيين ضد على حقيقة التاريخ، وفي تحد سافر لمختلف القوانين الدولية التي تضمن وتحمي حق الفلسطينيين الشرعي في الملكية.

· دعوتنا المنتظم الدولي لتحمل مسؤوليته الكاملة في التصدي للغطرسة الإسرائيلية، وتكريس الحماية الجسدية للشعب الفلسطيني، وضمان حقه المطلق في التعبد وممارسة شعائره الدينية، وباقي حقوقه المدنية.

· دعوتنا جميع المنظمات الحقوقية الدولية الحكومية وغير الحكومية، وجميع الضمائر الحية للتحرك والضغط على القرار الدولي لوقف الغطرسة الإسرائيلية عند حدها، وتحقيق الحماية الكاملة للشعب الفلسطيني الأعزل.

حرر بالرباط في 10 ماي 2021

عبد اللطيف وهبي

الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة

 

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M