الأمن يتمكن من زوجين متخصصين في السرقة بالخطف على متن دراجة نارية

27 أغسطس 2022 17:29

هوية بريس-متابعة

تمكنت الشرطة القضائية بمدينة بني ملال، من انهاء مغامرات زوجين في عقدهما الثالث والرابع متخصصين في السرقة بالخطف باستعمال دراجة نارية.

وحسب ما أوردت مصادر إعلامية محلية، فإن المعنيين بالأمر كانا يتظاهران بأنهما يتجولان على متن دراجتهما النارية، لكنهما كانا في الواقع يستهدفان الهواتف النقالة للنساء والفتيات خاصة خلال فترات الليل.

وتضيف نفس المصادر أن الزوجة كانت تتكلف بخطف الهاتف من الضحية، تم يتولى زوجها تأمين فرارهما بواسطة دراجته النارية.

وبعد تنفيذهما لعدد من السرقات، سقط  الزوجان في قبضة الأمن، بعدما سجلت إحدى الضحايا شكايتها لدى المصالح الأمنية، وتمكنت من إعطاء المحققين أوصاف المشتبه فيهما بدقة.

وتبعا لذلك، تحركت عناصر الشرطة القضائية التي فتحت تحقيقا في الموضوع، انتهى بتحديد هوية المشتبه فيهما وترصدهما في إحدى الطرق، ليسقطا في شباكها في حالة تلبس أثناء إقدامهما على عملية سرقة مماثلة.

ومكنت عمليات التفتيش التي أجريت على ضوء هذه القضية من حجز مجموعة من الهواتف النقالة ومبلغ مالي بحوزة المشتبه فيهما، كما تم حجز الدراجة النارية المستعملة في السرقات التي كانا يخططان لها بدقة.

واعترف الموقوفان بالمنسوب إليهما، لتتم إحالتهما على النيابة العامة المختصة ببني ملال في حالة اعتقال بعد استيفاء جميع أطوار البحث القضائي.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M