التجيني يغضب من خرجة بنكيران.. والسبب وصفه ب”نكافة” أخنوش..

07 سبتمبر 2021 12:09

هوية بريس- متابعة

لم يستطع محمد التيجيني كتم غضبه من خرجة رئيس الحكومة السابق عبد الإله بنكيران، واعتبرها خرجة لا أخلاقية من “هذا المخلوق” كما وصفه، “تجاوز فيها كل الخطوط الحمراء المشروعة والمسموح بها في السياسة” في زعم المتحدث.

وقال التيجيني في فيديو نشره على قناته “يوتيب”، بأن بنكيران هاجمه شخصيا لما قال لأخنوش بكل استهزاء: “إياك أن تعتمد على التيجيني وأمثاله، فهو مجرد “نكافة” أعراس.

وأضاف التيجيني، مدعيا “إعادة تربية بنكيران”، أنه “لم ير شخصية أو رئيس حكومة في المغرب، مثله، بليدا ضعيف الذكاء ثقيل الفهم جاهلا لا يفقه شيئا، نكِدا سيئ الطباع”، مؤكدا على شرف “النكافات” في المغرب لعيشهن من عرق جبينهن، “ليس مثلك يا بائع “الجافيل” الفاشل الذي لم يستطع حتى توفير بيت لأهلك”، يضيف التيجيني متجردا من أساليب احترام المسؤولين الكبار السابقين للدولة المغربية.

وزاد مخاطبا بنكيران: “أين كنت لما كان المغرب يواجه إسبانيا، في أزمة سياسية غير مسبوقة، ولما كان البرلمان الأوروبي ينزل علينا بالبيانات؟ أين كنت لما كانت تشن علينا هجمة غير مسبوقة من طرف الجارة الشقيقة الجزائر؟”.

ثم قال: “لماذا لم تتكلم إلا بعد أن رأيت الناس يطردون قيادات البيجيدي في فاس ومكناس، في البراط، في أكادير.. (عاد بانت ليك هاد الدولة وخفتي عليها)”.

وجدير بالذكر أن خرجة بنكيران الأخيرة استطاعت أن تحرك المياه الراكدة للانتخابات الحالية، كما استطاعت أن تخرج كثيرين من جحورهم، ظلوا يشتغلون طيلة الحملة دون أن يفضحهم أحد.

 

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. الإنسان هو الذي يدافع عن اشباهه في المهنة، والتبجيني من هذا النوع،اي نكاف.
    غير انه خرج عن اللياقة عندما، سمح لنفسه بان يقول كلاما عن الاستاذ بن كيران، ويسمح لنفسه بتقييم اخلاقه وهو ليس اهلا لذلك.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M